انتهاء تصوير «السر» غداً في أكتوبر
انتهاء تصوير «السر» غداً في أكتوبر

انتهاء تصوير «السر» غداً في أكتوبر صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم انتهاء تصوير «السر» غداً في أكتوبر، انتهاء تصوير «السر» غداً في أكتوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، انتهاء تصوير «السر» غداً في أكتوبر.

صحيفة اليوم لاقتراحات اماكن الخروج

ينتهي فريق عمل مسلسل «السر» غداً «الخميس» من تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل بمنطقة أكتوبر، ويشارك في تصوير هذه المشاهد النجوم حسين فهمي ووفاء عامر ونضال الشافعي، استعداداً للعرض خارج الموسم الرمضاني خلال الفترة المقبلة، حيث تتفاوض إحدى القنوات الفضائية على شراء المسلسل.

كان المخرج محمد حمدي قد انتهى من مونتاج عدد كبير من حلقات المسلسل الذي ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الـ60 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والمطاردات.

مسلسل «السر»، بطولة حسين فهمى ووفاء عامر ونضال الشافعي ومايا نصرى وريم البارودي ومحمد سليمان ومازن السماحى ومايا فارس ونور الكاديكى ومنة جلال وألفت عمر، تأليف حسام موسى، للمنتج محمد فوزى، وإخراج محمد حمدي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، انتهاء تصوير «السر» غداً في أكتوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم