تراب الماس في المونتاج استعدادا لسباق عيد الفطر
تراب الماس في المونتاج استعدادا لسباق عيد الفطر

تراب الماس في المونتاج استعدادا لسباق عيد الفطر صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تراب الماس في المونتاج استعدادا لسباق عيد الفطر، تراب الماس في المونتاج استعدادا لسباق عيد الفطر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تراب الماس في المونتاج استعدادا لسباق عيد الفطر.

صحيفة اليوم لاقتراحات اماكن الخروج

يواصل المخرج مروان حامد حاليا مونتاج ومكساج فيلمه الجديد «تراب الماس» بعد رحلة تصوير استمرت لمدة شهرين على التوالي ما بين أكثر من ٢٥ موقع تصوير أبرزهم شارع المعز وقصر عائشة فهمي بمنطقة الزمالك ومدينة الإنتاج الإعلامى، ونادي طلعت حرب بوسط القاهرة وبعض الفنادق الفارهة.

وتعتبر رواية «تراب الماس» المأخوذ عنها الفيلم من الروايات الأكثر مبيعا وتمت ترجمتها لأكثر من لغة وتحمل توقيع الكاتب أحمد مراد، وقد نجح المخرج مروان حامد، في الإنتهاء من تصوير الفيلم في وقت قياسي قياسا بعدد الاماكن التي صور بها وعدد الابطال المشاركين.

تدور أحداث الفيلم في حقبه الخمسينيات وبالتحديد في فتره قيام ثوره ٢٣ يوليو ١٩٥٢ ومرورا بعصور مختلفة، ورصدت شركة الشركة المنتجة له «نيو سينشري» ميزانية ضخمه كي يخرج الفيلم على افضل صورة.

الفيلم يشارك في بطولته نخبه كبيره من النجوم منهم، آسر ياسين ومنة شلبي و، شيرين رضا، ماجد الكدواني محمد ممدوح، صابرين، عزت العلايلي، إياد نصار، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائية في موسم عيد الفطر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تراب الماس في المونتاج استعدادا لسباق عيد الفطر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم