احلام تحرج زوجها بسؤاله: “بتحبني؟”… شاهد ردة فعله
احلام تحرج زوجها بسؤاله: “بتحبني؟”… شاهد ردة فعله

احلام تحرج زوجها بسؤاله: “بتحبني؟”… شاهد ردة فعله صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم احلام تحرج زوجها بسؤاله: “بتحبني؟”… شاهد ردة فعله، احلام تحرج زوجها بسؤاله: “بتحبني؟”… شاهد ردة فعله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، احلام تحرج زوجها بسؤاله: “بتحبني؟”… شاهد ردة فعله.

صحيفة اليوم فاجأت أحلام جمهورها بنشرها مقطع فيديو تغازل فيه زوجها مبارك الهاجري بكلمات حب دافئة قبل أن تسأله: “هل تحبني”، طالبة منه الرد أمام جمهورها.

وكانت أحلام تستمتع بحفل عشاء عائلي في أحد المطاعم، حيث قامت بتسجيل مقطع الفيديو ونشرته عبر حسابها على “سناب شات”، وظهرت فيه وهي تتحدث لزوجها قائلة: “أنا الحين مع الحب.. أريد أن أتصور معه صورة”، فقال لها: “هلا وغلا.. يا مرحبا”.

وبعد ذلك قالت أحلام: “يارب يعافيك ويخليك لينا”، وفاجأته بالسؤال: “أتحبني”، لينظر لها لبرهة قبل أن يومئ برأسه، وبعدها رد: “خلاص.. أتضايق” معبراً عن خجله من الحديث معها عبر الفيديو بعبارات غزل.

وشاركت النجمة الإماراتية متابعيها بعض اللقطات من أجواء حفل العشاء المليئة بالبهجة والمرح.. لا تفوتوا مشاهدة الفيديو التالي لكي تستمعوا بهذه اللقطات المرحة بين أحلام وزوجها وأصدقائهما.

الجدير بالذكر أن أحلام قد سافرت مؤخراً إلى تركيا لحضور حفل زفاف صديقها المغنية السعودية الشابة داليا مبارك من خطيبها رجل الأعمال الأمريكي الهيم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، احلام تحرج زوجها بسؤاله: “بتحبني؟”… شاهد ردة فعله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات