زوجة ماجد المصري تتغزل في “حلاوته”: “ده يتباس مين غيره”
زوجة ماجد المصري تتغزل في “حلاوته”: “ده يتباس مين غيره”

زوجة ماجد المصري تتغزل في “حلاوته”: “ده يتباس مين غيره” صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم زوجة ماجد المصري تتغزل في “حلاوته”: “ده يتباس مين غيره”، زوجة ماجد المصري تتغزل في “حلاوته”: “ده يتباس مين غيره” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، زوجة ماجد المصري تتغزل في “حلاوته”: “ده يتباس مين غيره”.

صحيفة اليوم عبرت رانيا أبو النصر، زوجة الفنان ماجد المصري، عن حبها له وذلك عبر حسابها الخاص بـ”انستجرام”.

فقد نشرت رانبا ابو النصر صورة لماجد وعلقت عليها ببعض كلمات الغزل، قائلة: ” يا ناس شوفتو حلاوته يا ناس ده يتباس مين غيره مين يتباس، بحبك ربنا يخليك ليا حبيبي “.

يذكر أن رانيا أبو النصر هي الزوجة الثانية للفنان ماجد المصري الذي تزوج للمرة الأولى من منى إش إش ابنة الموسيقار حسن إش إش ثم انفصل عنها بعد انجابه ماهيتاب وأحمد ثم تزوج من رانيا أبو النصر وانجب منها اثنين ادم وداليدا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، زوجة ماجد المصري تتغزل في “حلاوته”: “ده يتباس مين غيره”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات