محمد نجاتي يعيش حالة من النشاط الفني
محمد نجاتي يعيش حالة من النشاط الفني

محمد نجاتي يعيش حالة من النشاط الفني صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محمد نجاتي يعيش حالة من النشاط الفني، محمد نجاتي يعيش حالة من النشاط الفني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد نجاتي يعيش حالة من النشاط الفني.

صحيفة اليوم أبدى الفنان محمد نجاتي سعادته بفترة الانتعاش الفنية التي يعيشها هذه الفترة بتصوير وعرض مجموعة من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

حيث أعلن المنتج حسين أبوالدهب عن موعد عرض فيلم "الخروج عن النص" الذي انتهى من تصويره الفترة الماضية خلال موسم أعياد الربيع المقبلة، وتدور أحداث الفيلم حول بعض الأصدقاء الذين يتعرضون للعديد من المشاكل بسبب الفقر والحب.

ويقوم نجاتي، حاليًا بتصوير دوره، بالجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"،كما يعرض له حاليًا مسلسل "الدولي" والذي حقق صدى طيب لدى المشاهدين، من إخراج محمد النقلي.

نفيد بالذكر أن فيلم "الخروج عن النص"، يشارك فى بطولته كل من الفنان محمد نجاتى ونيرمين ماهر، وراندا البحيرى، وحسن عيد، وتارا عماد، وأسامة أسعد، ومراد فكرى، وعمرو ممدوح، وصبرى عبد المنعم، وتأليف حسين أبو الدهب، وإنتاج ناصر القحطانى، وحسين أبو الدهب، وإخراج حسن السيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد نجاتي يعيش حالة من النشاط الفني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي