كيفانش تاتليتوغ يحقق نجاحا ساحقا في شباك التذاكر التركي
كيفانش تاتليتوغ يحقق نجاحا ساحقا في شباك التذاكر التركي

كيفانش تاتليتوغ يحقق نجاحا ساحقا في شباك التذاكر التركي صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم كيفانش تاتليتوغ يحقق نجاحا ساحقا في شباك التذاكر التركي، كيفانش تاتليتوغ يحقق نجاحا ساحقا في شباك التذاكر التركي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كيفانش تاتليتوغ يحقق نجاحا ساحقا في شباك التذاكر التركي.

صحيفة اليوم فيلم “يا ابني”

حقق فيلم النجم التركي كيفانش تاتليتوغ الجديد “يا ابني” نجاحا كبيراً منذ طرحه في الصالات السينمائية التركية، حيث تخطت إيراداته الـ10 مليون ليرة، في الأسبوع الأول على إنطلاق عرضه.

فيلم “يا ابني” يعرض في أكثر من 550 صالة سينمائية في تركيا، بالإضافة إلى 3 دول أخرى، وهي ألمانيا، النمسا، وهولندا ويعتبر من أقوى الأفلام التي طرحت خلال السنوات الماضية.

نفيد بالذكر أن “يا ابني” يشارك في بطولته إلى جانب كيفانش تاتليتوغ الطفل اليهان توركدمير، بشرى ديفيلي، يلديز كولتور وفردون دوزغاش ويحكي العمل قصة معاناة أب مع ابنه المصاب بمرض التوحد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كيفانش تاتليتوغ يحقق نجاحا ساحقا في شباك التذاكر التركي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي