بالصور.. نجوم بوليوود يشيعون جنازة سريديفي كابور.. غريقة حفل الزفاف
بالصور.. نجوم بوليوود يشيعون جنازة سريديفي كابور.. غريقة حفل الزفاف

بالصور.. نجوم بوليوود يشيعون جنازة سريديفي كابور.. غريقة حفل الزفاف صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم بالصور.. نجوم بوليوود يشيعون جنازة سريديفي كابور.. غريقة حفل الزفاف، بالصور.. نجوم بوليوود يشيعون جنازة سريديفي كابور.. غريقة حفل الزفاف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. نجوم بوليوود يشيعون جنازة سريديفي كابور.. غريقة حفل الزفاف.

صحيفة اليوم أحمد فرحات


توافد نجوم بوليوود، اليوم الأربعاء، لتشييع جثمان الفنانة الهندية سريديفي كابور، التي وافتها المنية السبت الماضي، عن عمر 54 عاًما في دبي.

ونشرت الصحف الهندية، العديد من صور الجنازة التي حضرها عدد كبير من الفنانين، فضلًا عن جمهورها الكبير في الهند، ومنهم: «شاروخان، وأرجون كابور، وسهى خان، وغيتا باسرا، وديبيكا بادوكون، وأكشاي خانا، وآيشواريا راي».

واصطف الملايين في شوارع مومباي، يسيرون وراء سيارة نقل سريديفي، ليشاركوا نجوم بوليوود في وداعها، وقامت قوات الشرطة الهندية بتأمين الطرق للسيطرة على الحشد الذي اندفع نحو نادي بمومباي حيث وضع جثمانها.

يذكر أن الشرطة قالت في تقرير الطب الشرعي، إن النجمة الراحلة ذهبت لحضور حفل زفاف عائلي فى دبي، ثم توفيت نتيجة لغرقها في حمام غرفتها الفندقية عقب فقدانها الوعي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. نجوم بوليوود يشيعون جنازة سريديفي كابور.. غريقة حفل الزفاف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز