وسام كاظم الساهر يكشف علاقة والده بـ “السارة التونسية”: “مخطوبين ولم يتزوجا بعد”
وسام كاظم الساهر يكشف علاقة والده بـ “السارة التونسية”: “مخطوبين ولم يتزوجا بعد”

وسام كاظم الساهر يكشف علاقة والده بـ “السارة التونسية”: “مخطوبين ولم يتزوجا بعد” صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم وسام كاظم الساهر يكشف علاقة والده بـ “السارة التونسية”: “مخطوبين ولم يتزوجا بعد”، وسام كاظم الساهر يكشف علاقة والده بـ “السارة التونسية”: “مخطوبين ولم يتزوجا بعد” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وسام كاظم الساهر يكشف علاقة والده بـ “السارة التونسية”: “مخطوبين ولم يتزوجا بعد”.

كاظم الساهر مع خطيبته سارة التونسية

صحيفة اليوم تجاهل الفنان العراقي كاظم الساهر بشكل كامل التعليق على خبر زواجه الذي اكتسح تطبيقات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية في الساعات الماضية.

هذا ولم يؤكد القيصر او ينفي صحة هذا الخبر الذي شغل جمهوره ومتابعيه بل كان اخر ما نشره اعلان لحفله في العاصمة الامريكية واشنطن يوم الجمعة 2 مارس / اذار.

غير أن وسام، نجل كاظم الساهر، اكد ارتباط والده رسميًا بفتاة تُدعى “سارة التونسية”، وذلك حسبما نشره الصحفي السوري ربيع هنيدي، عبر حسابه على إنستجرام.

وقال الهنيدي: حصري عبر حسابي، ولكل محبي القيصر كاظم الساهر، أكد لي نجله الحبيب وسام الساهر نبأ ارتباط والده بالحسناء التونسية ساره، ولَم أشأ ان أزف هذا الخبر الا بعد ان اكد لي مصداقية الخبر. فمبروك للغالي “ابو وسام” وداعه العزوبية. “.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وسام كاظم الساهر يكشف علاقة والده بـ “السارة التونسية”: “مخطوبين ولم يتزوجا بعد”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات