شاهد.. ميريام كلينك تثير الجدل خلال استلقائها على سريرها وتظهر أجزاء حساسة من جسدها
شاهد.. ميريام كلينك تثير الجدل خلال استلقائها على سريرها وتظهر أجزاء حساسة من جسدها

شاهد.. ميريام كلينك تثير الجدل خلال استلقائها على سريرها وتظهر أجزاء حساسة من جسدها صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم شاهد.. ميريام كلينك تثير الجدل خلال استلقائها على سريرها وتظهر أجزاء حساسة من جسدها، شاهد.. ميريام كلينك تثير الجدل خلال استلقائها على سريرها وتظهر أجزاء حساسة من جسدها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. ميريام كلينك تثير الجدل خلال استلقائها على سريرها وتظهر أجزاء حساسة من جسدها.

myriam klink iii

صحيفة اليوم أثارت عارضة الازياء اللبنانية ​ميريام كلينك​ الجدل مجدداً، بعدما نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً أظهرت فيه أجزاءاً حساسة من جسدها خلال استلقائها على سريرها.

نال الفيديو الاعجابات والتعليقات من جهة والتعليقات والانتقادات من جهة ثانية!

وكانت كلينك عبّرت مؤخرا عن غضبها بعد رفض ترشيحها للإنتخابات النيابية من خلال نشرها صورة جريئة وعلّقت بالقول:” تم رفض ترشيحي لان المحكمة العسكريّة اتهمتني زور بالقواص وبحمل السلاح ولطخط سجلي، طيب سؤال كل هالسياسيين لبأياديهم دم وقتل وحروب وكانوا محبوسين ليش سجلن نظيف وتاريخن وسخ وصرلن سنين يحكمون.. مسخرة”.myriam klink iiimyriam klink iiimyriam klink iiimyriam klink iii

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. ميريام كلينك تثير الجدل خلال استلقائها على سريرها وتظهر أجزاء حساسة من جسدها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات