تكريم ”محمد عساف” بالجامعة الأمريكية في الإمارات
تكريم ”محمد عساف” بالجامعة الأمريكية في الإمارات

تكريم ”محمد عساف” بالجامعة الأمريكية في الإمارات صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم تكريم ”محمد عساف” بالجامعة الأمريكية في الإمارات، تكريم ”محمد عساف” بالجامعة الأمريكية في الإمارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تكريم ”محمد عساف” بالجامعة الأمريكية في الإمارات.

صحيفة اليوم نسائم فلسطين هلّت بحضور النجم الفلسطيني الشاب "محمد عساف"، خلال حفله بالجامعة الأمريكية بالإمارات العربية المتحدة، حيث التقى الجمهور في أمسية غنائية ضمن ختام يوم الجاليات.
و حرص عساف على تقديم دحيّة فلسطينية تألق في غنائها أمام الحشد الجماهيري الذي احتفى بفنان أعطى المثال الأفضل على الموهبة الاستثنائية، و الأخلاق الرفيعة.
و من ثم، فقد قامت الجامعة الامريكية بالإمارات، بتكريم عساف، الذي بدوره أعرب عن سعادته، و شكره، قائلًا: " شكرًا جزيلًا على التكريم من قبل إدارة الجامعة الأمريكية في الإمارات ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور مثنى غني عبدالرازق، و سُعدت بتواجدي في ختام يوم الجاليات المخصص للتبادل المعرفي، الثقافي، التراثي و التعبير عن الهوية الوطنية مع إبراز الإبداع. كل الحب و التقدير لمن أناروا الحفل بحضورهم الكريم من مختلف أنحاء العالم."
و على جانب آخر، فيواصل عساف غزو قلوب الملايين من محبيه، حيث وصل ديو Roll With It، مع النجم العالمي مساري، إلى أكثر من 9 ملايين مشاهدة، عبر موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي.
و في إطار أعماله الفنية، فيستعد عساف لتلبية رغبة جمهوره بغناء الخليجية من جديد، و خاصة بعد نجاحه الساحق في كلاسيكية "ما وحشناك" التي تمردت على أساليب الغناء الشبابي، بعمل يحمل صقلًا فنيًا لمسيرته الغنائية، علمًا بأنه أبدع في تيتر مسلسل "صديقاتي العزيزات" بينما يعتبر أبرز نجوم جيله، ممن قدّموا لكنة متقنة واضحة نالت على إعجاب أهلها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تكريم ”محمد عساف” بالجامعة الأمريكية في الإمارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي