سعد المجرد يعزز من نجاحه بكليب ”غزالي”
سعد المجرد يعزز من نجاحه بكليب ”غزالي”

سعد المجرد يعزز من نجاحه بكليب ”غزالي” صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم سعد المجرد يعزز من نجاحه بكليب ”غزالي”، سعد المجرد يعزز من نجاحه بكليب ”غزالي” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سعد المجرد يعزز من نجاحه بكليب ”غزالي”.

صحيفة اليوم أعرب الفنان المغربي الشاب "سعد المجرد" عن محبته الكبيرة لجمهوره، احتفالًا بالملايين من المشاهدات التي حققها سواء بأغنيته الأحدث "غزالي"، أو العمل الأشهر عربيًا "لمعلم".

و وصلت أغنية "لمعلم" التي تم إطلاقها من قلب مراكش المغربية، منتصف عام 2015، إلى 600 مليون مشاهدة بنجاح حافظ على أركانه المختلفة، التي يدعمها حب الجمهور العربي والعالمي لإيقاعها.

كما تمكن سعد المجرد من تحقيق أكثر من 35 مليون مشاهدة لأغنيته الجديدة "غزالي" التي تم إصدارها منذ أسبوعين فقط، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب للفيديوهات العالمي، علمًا بأنه حقق 10 ملايين مشاهدة في أقل من 48 ساعة.

وفي سياق الأرقام القياسية، فإن سعد المجرد انضم إلى قائمة الأكثر مشاهدة عالميًا عبر موقع يوتيوب، بعد أن أدرج اللغة العربية، و خاصة اللهجة المغربية بين المنافسة العالمية إلى جانب الإسبانية، و الهندية، مشاركًا النجوم "مالوما"، "لويس فونسي"، "شريا جوشال"، "عاطف أسلم"، و غيرهم، عالم النجاح الذي يعبر أعاصير اللغات الصعبة، بأجنحة الإيقاع الموسيقي، إلا أن مسألة تقبّل أرقام ابن المغرب و عوضًا عن مساندته، فإنها وجدت محاربو النجاح بالمرصاد.

فبالرغم من كون الأغنيات العالمية الأكثر مشاهدة ليست بالإنجليزية، إلا أن سعد المجرد و جماهيريته التي فتحت أبواب العالمية، بعد أن ترجم فنه بلغة السهل الممتنع، ليست محط ترحيب عند البعض، ممن جدّدوا اتهاماتهم له بشراء المشاهدات، الأمر الذي يتنافى مع واقع أنه جمع كلًا من المحب و الكاره لفنه على حد سواء عبر قناته على موقع يوتيوب، لمشاهدة جديد الفنان الذي استطاع أن يقلب الموازين، كما يعتبر النجم العربي الأكثر متابعة على Instagram، بما يناهز 6 ملايين، بينما تنتشر أغنياته في الشوارع العربية، ليرددها الصغير و الكبير.

و بملايين تتابع، أبصرت أغنية "غزالي غزالي" النور، لتعزز من نجاح رؤية سعد المجرد الذي يواصل طريقه، نحو الانتشار العالمي بهوية مغربية، يُسلّط الضوء على فنه، ليتبنى أسلوبًا تتفق أو تختلف معه، فهو جعله متفردًا في مجاله.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سعد المجرد يعزز من نجاحه بكليب ”غزالي”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي