شريف باهر لـ"في الفن": نستند على وقائع حقيقية في فيلم "براءة ريا وسكينة"
شريف باهر لـ"في الفن": نستند على وقائع حقيقية في فيلم "براءة ريا وسكينة"

شريف باهر لـ"في الفن": نستند على وقائع حقيقية في فيلم "براءة ريا وسكينة" صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم شريف باهر لـ"في الفن": نستند على وقائع حقيقية في فيلم "براءة ريا وسكينة"، شريف باهر لـ"في الفن": نستند على وقائع حقيقية في فيلم "براءة ريا وسكينة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شريف باهر لـ"في الفن": نستند على وقائع حقيقية في فيلم "براءة ريا وسكينة".

صحيفة اليوم بدأ شريف باهر تصوير مشاهده في فيلم "براءة ريا وسكينة" في مدينة الإنتاج الإعلامي، وهو بطولة محمود الجندي ومنة فضالي وأشرف مصيلحي.

قال شريف باهر لموقع FilFan.com: "فيلم (براءة ريا وسكينة) سيتضمن الكثير من الأسرار التي تعرض لأول مرة حول أشهر قضية شغلت الرأي العام لسنوات طويلة، واستندنا على وقائع ودلائل حقيقية من شأنها إثبات براءة ريا وسكينة وهو المفاجأة التي سيكشفها العمل عند عرضه".

وأضاف شريف باهر: "منذ طفولتي وكنت أعتقد ان ريا وسكينة سفاحتين وقتلة، وكانت صدمة كبيرة بالنسبة لي عندما قرأت سيناريو العمل لأول مرة، عندما وجدت أدلة إثبات براءتهما، بعد كل هذه السنوات وأنهما بطلتان وليسا مجرمين كما نعتقد".

يجسد شريف باهر خلال أحداث العمل دور "عبد الرازق" وهو أحد الرجال الذين يتبعون ريا وسكينة، كما أن العمل رغم تناوله القضية بأسلوب جاد يتضمن بعض كوميديا الموقف.

الفيلم ينقسم إلى عصرين وهما الوقت الحديث الذي نعيشه حاليا، والعصر الماضي منذ أيام ريا وسكينة، وهو عبارة عن "فلاش باك"، للأحداث التي وقعت وقتها وهو الجزء الذي يظهر من خلاله شريف باهر، اما منة فضالي فتجسد دور صحفية في عصرنا هذا وتدخل في رحلة البحث عن براءة ريا وسكينة.

فيلم "ريا وسكينة" من بطولة أحمد منير ومنة فاضلي وشريف باهر، وأشرف مصيلحي وحسن عبد الفتاح وياسر علي ماهر وشمس وهو من تأليف أحمد عاشور وإخراج عبد القادر الأطرش.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شريف باهر لـ"في الفن": نستند على وقائع حقيقية في فيلم "براءة ريا وسكينة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن