بالفيديو- أحلام تبكي لعدم اختيارها هذا المتسابق في The Voice
بالفيديو- أحلام تبكي لعدم اختيارها هذا المتسابق في The Voice

بالفيديو- أحلام تبكي لعدم اختيارها هذا المتسابق في The Voice صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- أحلام تبكي لعدم اختيارها هذا المتسابق في The Voice، بالفيديو- أحلام تبكي لعدم اختيارها هذا المتسابق في The Voice ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- أحلام تبكي لعدم اختيارها هذا المتسابق في The Voice.

صحيفة اليوم لأول مرة منذ بدء الموسم الرابع من The Voice تبكي المطربة وعضو لجنة التحكيم أحلام.

بعد انتهاء المواجهة المباشرة بين كل من عبد الرحمن المفرج وعلي رشيد، اختارت أحلام الإبقاء على الأول في فريقها، وبكت وهي تودع رشيد مؤكدة أنها كانت على يقين بأن أحد من أعضاء لجنة التحكيم سيختطفه.

يذكر أن المرحلة الثانية من برنامج The Voice وهي مرحلة "المواجهة المباشرة" انتهت، ويتبقى المرحلة الثالثة والأخيرة وهي "العروض المباشرة"، وستبدأ في مساء السبت السابع مع أبريل.

برنامج The Voice يشارك في لجنة تحكيمه كل من أحلام وإليسا وعاصي الحلاني ومحمد حماقي.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو- أحلام تبكي لعدم اختيارها هذا المتسابق في The Voice، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن