خاص (في الفن) - حماقي يكسر قواعد The Voice في هذه المواجهة
خاص (في الفن) - حماقي يكسر قواعد The Voice في هذه المواجهة

خاص (في الفن) - حماقي يكسر قواعد The Voice في هذه المواجهة صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم خاص (في الفن) - حماقي يكسر قواعد The Voice في هذه المواجهة، خاص (في الفن) - حماقي يكسر قواعد The Voice في هذه المواجهة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خاص (في الفن) - حماقي يكسر قواعد The Voice في هذه المواجهة.

صحيفة اليوم توزيع جديد لأغنية "يا غالي" غنى عليه ثلاثة من فريق محمد حماقي وهم حسين بن حاج ولطيفة بوغرة وسير عابدين في مرحلة "المواجهة المباشرة" ببرنامح The Voice، ولكن من يقف وراءه؟

علم موقع FilFan.com من مصدر مضطلع أن التوزيع الجديد كان فكرة الفنان وعضو لجنة التحكيم محمد حماقي الذي عرض الفكرة على الموزع جان ماري رياشي، ووافق على الفور.

وجاءت فكرة التوزيع الجديد لتلائم ثلاثة أشكال من الغناء وهم راي وريجي وبوب، وتعد هذه هي المرة الأولى التي يقترح أحد أعضاء لجنة التحكيم توزيع أغنية جديدة.

يذكر أن المرحلة الثانية من برنامج The Voice وهي مرحلة "المواجهة المباشرة" انتهت، ويتبقى المرحلة الثالثة والأخيرة وهي "العروض المباشرة"، وستبدأ في مساء السبت السابع مع أبريل.

برنامج The Voice يشارك في لجنة تحكيمه كل من أحلام وإليسا وعاصي الحلاني ومحمد حماقي.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خاص (في الفن) - حماقي يكسر قواعد The Voice في هذه المواجهة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن