سما المصري تكشف حقيقة تعرضها للتحرش
سما المصري تكشف حقيقة تعرضها للتحرش

سما المصري تكشف حقيقة تعرضها للتحرش صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم سما المصري تكشف حقيقة تعرضها للتحرش، سما المصري تكشف حقيقة تعرضها للتحرش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سما المصري تكشف حقيقة تعرضها للتحرش.

صحيفة اليوم نفت الراقصة المصرية ​سما المصري​ تعرضها للتحرش خلال الإدلاء بصوتها في انتخابات الرئاسة 2018، داخل مقر لجنة نقابة المهن التعليمية بدائرة الأزبكية.

وكانت قد انتشرت الفيديوهات التي تظهر تجمع كبير حول سما خلال قيامها بعملية الإنتخاب وانتشرت الكثير من الأخبار على ان التجمع عبارة عن تعرض سما للتحرش.

وكتبت سما:”الناس اللي عماله تهري من يومين عن ان الفيديو دا اهل دايرتي الازبكيه تحرشوا بيا وانا بانتخب احب اقولهم اتلهوا على عينكم باه اهل الازبكيه اجدع واشرف ناس ويحموني بروحهم ويشيلوني في عينيهم”.

وتابعت:”انتوا بس مش لاقيين في الورد عيب فبتقولوا تحرش الفيديو دا بعد ما خلصت انتخاب واهل المنطقه والناس عرفوا اني هناك فحبوا يجوا يتصوروا معايا ويسلموا عليا وانا كنت باحاول اخرج من وسطهم لان العدد زاد قدام اللجنه والناس ماكانتش عارفه تدخل تنتخب بسببي وقبل ما ادخل انتهخب برضو كان فيه زحمه حواليا عشان بيحبوني….نبطل هري باه لان اهل الازبكيه ووسط البلد اشرف واطهر ناس وانضف منكم يا بتوع التحرش…..التحرش دا في دماغكم انتوا بس عشان انتوا عايزين تتحرشوا….”

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سما المصري تكشف حقيقة تعرضها للتحرش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات