منة عرفة في جلسة تصوير جديدة بفستان أحمر مكشوف
منة عرفة في جلسة تصوير جديدة بفستان أحمر مكشوف

منة عرفة في جلسة تصوير جديدة بفستان أحمر مكشوف صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم منة عرفة في جلسة تصوير جديدة بفستان أحمر مكشوف، منة عرفة في جلسة تصوير جديدة بفستان أحمر مكشوف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، منة عرفة في جلسة تصوير جديدة بفستان أحمر مكشوف.

صحيفة اليوم خضعت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور مصطفى برهام.

وأطلت منة بإطلالة أنثوية وارتدت فستانا باللون الأحمر مكشوف الكتفين وبفتحة طويلة كشفت عن ساقها من تصميم المصممة السعودية مشاعل المهداوي.

تركت منة شعرها القصير ينسدل ناعما ليلامس كتفها ووضعت ماكياجا يناسب إطلالتها وتزينت بطوق حول رقبتها باللون الأحمر وأسورة وخاتم ذهبي.

كانت منة حلت ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” في حلقة الثلاثاء 6 مارس، وتحدثت عن بدايتها الفنية مع مسلسل “السندريلا” وترشيح الممثلة منى زكي لها لتشارك أحمد حلمي في فيلم “مطب صناعي”.

كما تطرقت للحديث عن انتقادات الجمهور لها واتهامها بأنها تحاول الظهور في سن أكبر من سنها، مؤكدة أنها لا تفعل ذلك بل هي كبرت بالفعل وتظهر في الشكل الطبيعي لكل الفتيات في سنها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، منة عرفة في جلسة تصوير جديدة بفستان أحمر مكشوف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات