أحلام تبكي على مسرح “ذا فويس”… فما الذي حدث؟!
أحلام تبكي على مسرح “ذا فويس”… فما الذي حدث؟!

أحلام تبكي على مسرح “ذا فويس”… فما الذي حدث؟! صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم أحلام تبكي على مسرح “ذا فويس”… فما الذي حدث؟!، أحلام تبكي على مسرح “ذا فويس”… فما الذي حدث؟! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أحلام تبكي على مسرح “ذا فويس”… فما الذي حدث؟!.

صحيفة اليوم في آخر حلقة من حلقات مرحلة “المواجهة”، بكت الفنانة أحلام للمرة الأولى بسبب مواجهة حدثت في فريقها، وكانت تخشى نتيجتها.

حيث اختارت أحلام أن تضع عبد الرحمن المفرج وعلي رشيد في مواجهة ثنائية مع بعضهما البعض، قبل أن تختار عبد الرحمن المفرج كي يصل إلى مرحلة “العروض المباشرة” في برنامج “ذا فويس” الذي يعرض عبر شاشة “MBC”.

وتسبب خروج على رشيد من فريق أحلام في بكائها إلا أنها لم تتمالك نفسها من الفرحه بعد قيام عاصي الحلاني وإليسا وحماقي بالضغط على زر الخطف من أجل ضم علي رشيد إلى فرقهم.

وصعدت أحلام إلى المسرح من أجل الاعتذار لعلي رشيد على عدم اختيارها له، ولكنها أكدت له أنها كانت تثق في خطف المدربين له وهو ما حدث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أحلام تبكي على مسرح “ذا فويس”… فما الذي حدث؟!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات