محمد عبده يفلت من مقلب رامز جلال
محمد عبده يفلت من مقلب رامز جلال

محمد عبده يفلت من مقلب رامز جلال صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم محمد عبده يفلت من مقلب رامز جلال، محمد عبده يفلت من مقلب رامز جلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد عبده يفلت من مقلب رامز جلال.

صحيفة اليوم محمد عبده يرفض الظهور في برنامج رامز جلال بعد اكتشافه المقلب

حاول الفنان رامز جلال الإيقاع بالنجم السعودى الكبير محمد عبده، ليجرى معه مقلب لاستضافته في برنامجه الرمضانى الجديد «رامز تحت التلج».

واكتشف النجم السعودى الأمر ورفض الظهور في البرنامج، ونشب خلاف بين الثنائى، على الرغم من العرض المالى الذي قدمته الجهة المنتجة للفنان من أجل الظهور في البرنامج.

يذكر أن برنامج رامز جلال يصور في العاصمة موسكو بروسيا، وتم تصوير مجموعة حلقات مع بعض الفنانين الذين ذاع صيتهم في الفترة الأخيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد عبده يفلت من مقلب رامز جلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز