بأمر عمرو دياب.. دينا الشربيني بطلة «المعجزة» في رمضان المقبل.. والمطرب يظهر في المسلسل
بأمر عمرو دياب.. دينا الشربيني بطلة «المعجزة» في رمضان المقبل.. والمطرب يظهر في المسلسل

بأمر عمرو دياب.. دينا الشربيني بطلة «المعجزة» في رمضان المقبل.. والمطرب يظهر في المسلسل صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم بأمر عمرو دياب.. دينا الشربيني بطلة «المعجزة» في رمضان المقبل.. والمطرب يظهر في المسلسل، بأمر عمرو دياب.. دينا الشربيني بطلة «المعجزة» في رمضان المقبل.. والمطرب يظهر في المسلسل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بأمر عمرو دياب.. دينا الشربيني بطلة «المعجزة» في رمضان المقبل.. والمطرب يظهر في المسلسل.

صحيفة اليوم مصدر يكشف كواليس المسلسل.. وشراكة «الهضبة» للمنتج.. المطرب ضيف شرف في المسلسل لتشويق الجمهور

شائعات كثيرة واجهت الفنانة دينا الشربيني والمطرب عمرو دياب حول زواجهما على مدى الأشهر الماضية، إلا أن كليهما التزم الصمت.

وعلى الرغم من ظهورهما معًا في أماكن خاصة أكثر من مرة وتداول صور لهما وسفرهما كثيرًا معًا فإنهما تجاهلا الأمر أيضًا ولم يلتفتا إليه إلى أن أصدر الهضبة أغنيته الشهيرة “برج الحوت” التي أحدثت حالة كبيرة من الجدل بين جمهوره، وأيضًا ظهور دينا مؤخرًا في عيد ميلادها واعترافها أن الأغنية مخصصة لها كان مفاجأة كبيرة لم يتوقعها أحد.

الأمر لم يقتصر على ذلك فقط فهناك كواليس جديدة عن علاقة النجمين فرضت نفسها في العمل الفني، حيث تشارك دينا في السباق الرمضاني المقبل ببطولة مطلقة بمسلسل “المعجزة”.

صداقة عمرو والمنتج
على الرغم من الاستعانة بها في الأعمال كدور ثانٍ، فإن هذا العام سيكون لها مسلسل خاص بها؛ في واقعة هي الأولى من نوعها خلال مشوارها الفني، حيث كشف مقربون من المنتج تامر مرسي منتج العمل أن مشاركتها في هذا المسلسل بناءً على رغبة الهضبة نظرًا لرغبته في ظهورها بشكل مختلف في الأعمال، وأن تكون من نجمات الصف الأول خلال الفترة المقبلة وأن يستعين بها المنتجون والمخرجون في أعمالهم المقبلة في مساحات وأدوار أكبر، وهو ما فعله الهضبة معها في “المعجزة” نظرًا لعلاقة الصداقة القوية والوثيقة التي تربطه بمنتج العمل المقرر أن ينتج له فيلمه المقبل الذي يحمل عنوان “الشهرة” المفترض أن يبدأ تصويره الفترة المقبلة.

مخاوف تامر مرسي
المفاجأة التي كشفها المصدر، أن الهضبة نجح في إقناع تامر مرسي بإنتاج مسلسل لها بعد عدة جلسات بينهما، ووافق مرسي بعد أن كان رافضًا للفكرة من الأساس نظرًا لتخوفه من فشل التجربة خاصة أن الأعمال الرمضانية تتطلب ميزانية ضخمة، ويكون من شروطها للمنتج ثقته في النجم الذي يقدمه ونسبة المشاهدات التي يحققها كل عام وتاريخه في الدراما إلا أنه وافق في النهاية.

وبالفعل بدأ التصوير مؤخرًا وضمه لقائمة المسلسلات الضخمة التي ينتجها كل عام لأبرز النجوم وضم دينا الشربيني لقائمته أيضًا فإذا حققت النجاح المتوقع ستصبح ضمن قائمته كل عام خلال السنوات المقبلة.

الشريك الخفي
النجم عمرو دياب لم يقتصر دوره على هذا الأمر فقط بل يدخل الهضبة شريكًا خفيًّا في المسلسل نظرًا للتخوف الشديد الذي وجده من مرسي حسبما أكد المصدر وأيضًا توفير كل الاحتياجات الخاصة بالعمل ودعمه الدائم والمستمر لها، حيث إنه يسعى أن يكون هذا المسلسل من أنجح الأعمال في دراما رمضان المقبل وعلى الرغم من المنافسة الشرسة التي سيشهدها الموسم فإنه راهن على نجاحها وحرص على زيارة فريق عمل المسلسل زيارات سرية أكثر من مرة، وكان يشرف على بعض التفاصيل الخاصة بدورها.

يدرس الهضبة حاليًا مشاركته في المسلسل حسبما أكد مقربون وظهوره كضيف شرف في إحدى الحلقات نظرًا لكون هذا الأمر أفضل من أي وسيلة دعاية أخرى؛ فمجرد ظهوره في برومو المسلسل سيزيد من نسبة المشاهدات بشكل كبير، ولم يحسم دياب موقفه من هذا الأمر.

ومن المقرر أن يتخذ قراره في ذلك على مدى الأسابيع المقبلة وسيكون ظهوره في الحلقات الأخيرة كنوع من التشويق للجمهور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بأمر عمرو دياب.. دينا الشربيني بطلة «المعجزة» في رمضان المقبل.. والمطرب يظهر في المسلسل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز