«حكاية زمن» شعار حفل عمر خيرت بالجامعة الأمريكية
«حكاية زمن» شعار حفل عمر خيرت بالجامعة الأمريكية

«حكاية زمن» شعار حفل عمر خيرت بالجامعة الأمريكية صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «حكاية زمن» شعار حفل عمر خيرت بالجامعة الأمريكية، «حكاية زمن» شعار حفل عمر خيرت بالجامعة الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «حكاية زمن» شعار حفل عمر خيرت بالجامعة الأمريكية.

صحيفة اليوم تحت شعار «حكاية زمن»، أحيا الموسيقار العالمي عمر خيرت، حفلا على مسرح الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة.

وحظى «خيرت»، باستقبال حار لحظة صعوده على خشبة المسرح من قبل الجماهير من مختلف الأعمارن والذين حضروا في الخامسة مساء قبل بدء الحفل بـ3 ساعات، واحتشدوا وملاوا جنبات المسرح الذي رفع شعار آخر للحفل وهو «كامل العدد».

وخلال الحفل، وعلى مدار ساعتين، قدم عمر خيرت باقة من أجمل معزوفاته الشهيرة التي تفاعل معها الحضور غناء وتصفيقا، ومنها «إعدام ميت»، «ليلة القبض على فاطمة»، «100 سنة سينما»، وطالبه الحضور إعادة جميع برنامج الحفل مرارا وتكرارا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «حكاية زمن» شعار حفل عمر خيرت بالجامعة الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق