إنهاء استعدادات انطلاق مهرجان «الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية»
إنهاء استعدادات انطلاق مهرجان «الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية»

إنهاء استعدادات انطلاق مهرجان «الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية» صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم إنهاء استعدادات انطلاق مهرجان «الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية»، إنهاء استعدادات انطلاق مهرجان «الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إنهاء استعدادات انطلاق مهرجان «الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية».

صحيفة اليوم أعلن اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، انطلاق دورة مهرجان الإسماعيلية الدولي الـ20 للأفلام التسجيلية والروائية القصيرة خلال الفترة من 11 إلى 17 أبريل.

وقال «طاهر»، خلال الاجتماع الذي عُقد مع وفد ممثلي المركز القومي للسينما، إن دورة المهرجان هذا العام ستختلف في الشكل والمضمون عن الدورات السابقة، خاصة بعد أن أكمل المهرجان عامه الـ20، مشيرا إلى اتخاذ جميع التدابير والتجهيزات اللازمة؛ ليخرج المهرجان بالشكل اللائق باسم مصر والإسماعيلية عالميا ودوليا.

وتناول الاجتماع متابعة التجهيزات اللازمة وتحضير مسرح الافتتاح وتجهيز أماكن العروض وأماكن الإقامة والمعرض التذكاري، الذي سيقام ويضم جميع البوسترات والمطبوعات والصور الخاصة بالدورات السابقة للمهرجان.

حضر الاجتماع المهندس عبد الله الزغبي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتور خالد عبد الجليل، رئيس المركز القومي للسينما، والمخرج عصام زكريا، رئيس المهرجان، ووائل ممدوح، مدير عام المهرجان، ومنار حسني، مدير عام الإدارات الإنتاجية بوزارة الثقافة، ومديري قطاعات الثقافة والسياحة بالإسماعيلية.

وتشهد دورة المهرجان هذا العام مشاركة عدد كبير من مختلف دول العالم منها ما يشارك لأول مرة وحضور عدد كبير من الفنانيين والنقاد والمهتمين بصناعة السينما وكبار نجوم السينما المصرية وإقامة العديد من الورش الفنية التدريبية وورشة عمل متخصصة للرسوم المتحركة وأفلام التحريك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إنهاء استعدادات انطلاق مهرجان «الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق