والد حسام حبيب يوجه إليه عتابا بسبب ما فعله قبل زواجه بشيرين عبدالوهاب
والد حسام حبيب يوجه إليه عتابا بسبب ما فعله قبل زواجه بشيرين عبدالوهاب

والد حسام حبيب يوجه إليه عتابا بسبب ما فعله قبل زواجه بشيرين عبدالوهاب صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم والد حسام حبيب يوجه إليه عتابا بسبب ما فعله قبل زواجه بشيرين عبدالوهاب، والد حسام حبيب يوجه إليه عتابا بسبب ما فعله قبل زواجه بشيرين عبدالوهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، والد حسام حبيب يوجه إليه عتابا بسبب ما فعله قبل زواجه بشيرين عبدالوهاب.

Sherine Abdel-Wahab houssam habib wedding

صحيفة اليوم بعد أيام قليلة من زواج ابنه من الفنانة شيرين عبدالوهاب، كتب والد الفنان حسام حبيب، حسين حبيب، تدوينة جديدة، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، أثارت جدلا بين الجمهور.

والد حسام حبيب قال في تدوينته: “ما دام بتحب بتنكر ليه.. ده اللي بيحب بيبان في عينيه”، وهو ما اعتبره الكثيرون رسالة عتاب لابنه لإخفائه حبه لشيرين ونفيه وجود أي علاقة حب تربطهما قبل زواجهما.

وكان والد حسام قد عبر عن حبه الشديد لشيرين، بقوله: «يا رب يخلصوا في حبهم عشان ربنا يبارك.. شيرين أجمل وأحن قلب، وقلت لها اصبري عليه هتلاقيه جدع وطيب».

ووجه رسالة لنجله قال فيها: «ركز في شغلك وبيتك، أنت معاك أحلى قلب في مصر.. ربنا يبارك لك فيها، وأنت وشرين لما ترجعوا من المغرب، عزمكم في البيت على كباب وكفتة».

يذكر أن حسام حبيب قد أرجع سبب إخفائه علاقته بشيرين، إلى أن كليهما يحبان الخصوصية في حياتهما، مؤكدا أن فرحة الناس بزواجهما زادت من سعادتهما.

رسالة مؤثرة من والد حسام حبيب يوجّهها لشيرين عبد الوهاب

رسالة مؤثرة من والد حسام حبيب يوجّهها لشيرين عبد الوهاب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، والد حسام حبيب يوجه إليه عتابا بسبب ما فعله قبل زواجه بشيرين عبدالوهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات