تعرف على العمر الحقيقي لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. فارق بسيط
تعرف على العمر الحقيقي لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. فارق بسيط

تعرف على العمر الحقيقي لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. فارق بسيط صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم تعرف على العمر الحقيقي لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. فارق بسيط، تعرف على العمر الحقيقي لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. فارق بسيط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على العمر الحقيقي لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. فارق بسيط.

صحيفة اليوم احتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعقد قرانها على المطرب حسام حبيب يوم السبت 7 أبريل في حفل عائلي حضره الأصقاء والمقربون فقط.

ومنذ إعلان خبر زواجهما تساءل الكثيرون حول العمر الحقيقي لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وهل يوجد فارق عمري بينهما؟ خصوصا أن البعض ظن أن شيرين أكبر عمرا من حسام حبيب.

الحقيقة ان شيرين وحسام عبد الوهاب في نفس العمر تقريباً، ويكبر حسام حبيب عن شيرين عبد الوهاب بـ4 أشهر فقط.

فحسام حبيب من مواليد مايو ١٩٨٠، يبنما شيرين عبد الوهاب من مواليد أكتوبر ١٩٨٠.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تعرف على العمر الحقيقي لشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. فارق بسيط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات