محمد عادل: "حسن العطار" بـ"الأب الروحي" من أقرب الشخصيات لقلبي
محمد عادل: "حسن العطار" بـ"الأب الروحي" من أقرب الشخصيات لقلبي

محمد عادل: "حسن العطار" بـ"الأب الروحي" من أقرب الشخصيات لقلبي صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم محمد عادل: "حسن العطار" بـ"الأب الروحي" من أقرب الشخصيات لقلبي، محمد عادل: "حسن العطار" بـ"الأب الروحي" من أقرب الشخصيات لقلبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد عادل: "حسن العطار" بـ"الأب الروحي" من أقرب الشخصيات لقلبي.

صحيفة اليوم عبر الفنان محمد عادل عن سعادته البالغة برد فعل الجمهور حول دوره فى  مسلسل "الأب الروحي" الجزء الثاني، الذي يعرض حاليًا على قناة "dmc".

وأكد "عادل"، لـ"صحيفة اليوم"، أن شخصية "حسن العطار" من أكثر الشخصيات القريبة إلى قلبه لأنه تشبه شخصيته إلى حد كبير من حيث الشاب البرئ الحالم، مضيفا "مازلت أواصل التصوير حتى الوقت الحالي، ويتبقى حوالي 30% من أحداث العمل".

"الأب الروحي 2" يشارك في بطولته سوسن بدر وأحمد عبدالعزيز ودنيا عبدالعزيز ومحمود الجندي ووفاء سالم، وإيهاب فهمي ومحمد عز"، تأليف هاني سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبدالعزيز، للمخرج تامر حمزة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد عادل: "حسن العطار" بـ"الأب الروحي" من أقرب الشخصيات لقلبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن