"البرنامج العام" ترصد المشروعات القومية في "قيد التنفيذ"
"البرنامج العام" ترصد المشروعات القومية في "قيد التنفيذ"

"البرنامج العام" ترصد المشروعات القومية في "قيد التنفيذ" صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم "البرنامج العام" ترصد المشروعات القومية في "قيد التنفيذ"، "البرنامج العام" ترصد المشروعات القومية في "قيد التنفيذ" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "البرنامج العام" ترصد المشروعات القومية في "قيد التنفيذ".

صحيفة اليوم وافق حسن مدني رئيس شبكة البرنامج العام، على زيادة البرامج التي ترصد المشروعات القومية في الخطة البرامجية للشبكة، من خلال تنفيذ برنامج "قيد التنفيذ" الذي يرصد سير العمل في المشروعات القومية الكبرى التي تنفذ داخل جميع المحافظات، بالإضافة إلى برنامج "طاقة نور" الذي يتناول النتائج الإيجابية لخطة التنمية الجاري تنفيذها حاليًا من جانب الحكومة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "البرنامج العام" ترصد المشروعات القومية في "قيد التنفيذ"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن