فجر السعيد تهاجم نجلاء فتحي مجددا وتهددها بكشف المستور.. ما علاقة مبارك وحرمه؟
فجر السعيد تهاجم نجلاء فتحي مجددا وتهددها بكشف المستور.. ما علاقة مبارك وحرمه؟

فجر السعيد تهاجم نجلاء فتحي مجددا وتهددها بكشف المستور.. ما علاقة مبارك وحرمه؟ صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم فجر السعيد تهاجم نجلاء فتحي مجددا وتهددها بكشف المستور.. ما علاقة مبارك وحرمه؟، فجر السعيد تهاجم نجلاء فتحي مجددا وتهددها بكشف المستور.. ما علاقة مبارك وحرمه؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فجر السعيد تهاجم نجلاء فتحي مجددا وتهددها بكشف المستور.. ما علاقة مبارك وحرمه؟.

صحيفة اليوم على الرغم من الهجوم العنيف الذي تعرضت له، هاجمت الكاتبة الكويتية فجر السعيد الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي مجددا.

وقد اتضح أن هجوم فجر على نجلاء يرجع إلى هجوم الأخيرة وزوجها الإعلامي حمدي قنديل على الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك وحرمه سوزان ثابت.

فجر كتبت: “نرجع لموضوع #نجلاء_فتحي اعتذر منكم لماذا ؟!!!! فأنا لا أعلم بأن الست نجلاء زوجة بطل ثورة يناير #حمدي_قنديل معصومه من الخطأ .. الرئيس السيسي الذي وضع روحه على كف عفريت لينقذ مصر والعالم العربي لم تعصموه من الإنتقاد.. وكل يوم بوستات تنتقذه ولم ارى هذا الإستقتال في الدفاع والشتايم من الفنانين المحترمين للدفاع عن #السيسي .. وكذلك الرئيس مبارك وحرمه رغم كل ما طالهم من شتايم بالذات من نجلاء فتحي وزوجها لم اراكم تستقتلوا بالدفاع عنه ورد غيبته وغيبة حرمه”.

وهددت نجلاء بقولها: “ومع ذلك راجعت بوستي لقيت إني كلمتها بمنتهى الادب وبكل الحب ولو بعظكم منتظر مني بوست ثاني بنفس مستوى قباحة وسفالة وقلة ادب ردردكم لي مستعده اسردلكم بوستات طويله بحقائق دامغه عن تاريخها الغير فني الذي رافق فترة اعتزالها الأولى وحياتها في باريس من أيام خاشقجي وباريس وماتلاهم ..أخيراً...من هي نجلاء فتحي لتنعصم من النقد.. فنانه اعتزلت من فتره طويله وتزوجت حمدي قنديل واحد عايش دور معارض عاد لمصر أبان الثوره ووجود مرسي ثم غادرها مره ثانيه بعد حكم #السيسي... وقررت الانزواء والغياب عن الفن ... طيب حلو .. ماذنبنا نحن المتابعين والمحبين لنجلاء فتحي ان ننصدم بصورتها الآن”... !!!!

ووجهت كلامها لمنتقديها من الفنانين: “نجلاء شخصيه عامه معرضه للنقد حالها حال كل الشخصيات العامه .. أما الفنانين اصحابي الذين إجتهدوا في شتمي بالفيس بوك وبعضهم خرج في المحطات بحماسه شديده وغضب يشتمني ... لن أود عليهم لإني وحده بصون العشره لا يمكن ادخل بيت خد وآكل عنده وأتف في طبقه مهما حصل .. وعلى الرغم من أن بعضهم سبق أن أفتى بآراء لم أقتنع فيها أبداً منها آراء صادمه في الدين أستهجنها الكثير ويرفضها اي عقل مسلم ومع ذاك لذت الصمت لإني لا أجيد ضرب الأصدقاء من الخلف.. أما #النكرات فأرجوكم واصلوا الشتايم لإن الشتيمه بتلف بتلف وبترجع على صاحبها مش كده برضه ( ترجمتها)”.

وتحدت نجلاء بنشر صور لها مرة أخرى، حيث قالت: “وبرغم كل اللي عملتوه أتحداكم إن سمحت لأي أحد بنشر أي صوره لها مستقبلاً لأنها أكيد أستوعبت ما قلته لها جيدا... ويله ابتدوا بالهري”.

يُذكر أن الصحفي الكويتية فجر السعيد وجهت رسالة لوم للفنانة نجلاء فتحي، وطلبت منها ألا تظهر على الشاشة بسبب التغير الكبير الذي حدث بشكلها.

95d23a3922.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فجر السعيد تهاجم نجلاء فتحي مجددا وتهددها بكشف المستور.. ما علاقة مبارك وحرمه؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي