المهن الموسيقية تعلن عن زيادة ودائع النقابة إلى 18 مليون جنيه
المهن الموسيقية تعلن عن زيادة ودائع النقابة إلى 18 مليون جنيه

المهن الموسيقية تعلن عن زيادة ودائع النقابة إلى 18 مليون جنيه صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم المهن الموسيقية تعلن عن زيادة ودائع النقابة إلى 18 مليون جنيه، المهن الموسيقية تعلن عن زيادة ودائع النقابة إلى 18 مليون جنيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المهن الموسيقية تعلن عن زيادة ودائع النقابة إلى 18 مليون جنيه.

صحيفة اليوم قامت مجلس نقابة المهن الموسيقية بعقد الجمعية العمومية العادية لأول مرة منذ عام 2007 اليوم الاثنين 30 إبريل الجاري وناقشت الجمعية جميع البنود الواردة في ميزانية المجلس.

وأوضح الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين أن قيمة الودائع التي تم ربطها وصلت إلي 18 مليون جنيه مصري للمرة الأولى في تاريخ النقابة بعد أن قام المجلس الحالي بربط ودائع قيمتها 10ملايين جنيه، كما قام مجلس الإدارة بزيادة المعاش للمرة الثالثة فى عامين ليصل إلى 600 جنيه شهريا بدلا من 450 جنيها.

وأعلن مجلس النقابة عن وجود زيادة جديدة في المعاش والعلاج والاشتراكات وإسقاط المديونية عن عدد كبير من الأعضاء بجانب الاعلان عن مشروع الإسكان الخاص بالنقابة خلال الفترة القادمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المهن الموسيقية تعلن عن زيادة ودائع النقابة إلى 18 مليون جنيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي