بالفيديو - مروة نصر تغني لفيلم "نورت مصر" لبيومي فؤاد
بالفيديو - مروة نصر تغني لفيلم "نورت مصر" لبيومي فؤاد

بالفيديو - مروة نصر تغني لفيلم "نورت مصر" لبيومي فؤاد صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو - مروة نصر تغني لفيلم "نورت مصر" لبيومي فؤاد، بالفيديو - مروة نصر تغني لفيلم "نورت مصر" لبيومي فؤاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو - مروة نصر تغني لفيلم "نورت مصر" لبيومي فؤاد.

صحيفة اليوم طرحت شركة "فيلم أوف إيجيبت" الأغنية الدعائية الخاصة بفيلم "نورت مصر" الذي تم طرحه بدور العرض المصرية.

فيلم "نورت مصر" من بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت وإخراج شادي علي وتأليف وليد يوسف.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي تغني فيها مروة أغنية دعائية لفيلم فقد سبقها أغنية فيلم "نص جوازة".

مروة عبرت عن سعادتها من خلال بيان صحفي بهذه التجربة التي تراها سوق ومجال جديد تشارك به، لذلك هي تجتهد لكي تستطيع أن تحقق نجاحا، وأكدت أنها محظوظة لأن الفيلمين مختلفين بشكل كبير ولكل أغنية منهما طابع وفكرة لا تشبه الأخرى.

تدور أحداث الفيلم حول "حامد" أو بيومي فؤاد، الذي يعود لمصر بعد رحلة عمل في دولة الكويت استمرت لمدة 15 عاما، وتدور بينه وبين أصدقائه العديد من المواقف الكوميدية، ويبنون عليه آمالا كثيرة في تغيير حالتهم الاجتماعية.

فيلم "نورت مصر" طرح بدور العرض السينمائي، يوم الأربعاء 4 أبريل، ضمن الأعمال المنافسة على إيرادات موسم أفلام شم النسيم، ويشهد البطولة المطلقة الأولى لبيومي فؤاد في السينما، ويشارك في بطولته محمد ثروت وهشام إسماعيل وأحمد حلاوة، ومن تأليف وليد يوسف، ومن إخراج شادي علي.

اقرأ أيضاً

**

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو - مروة نصر تغني لفيلم "نورت مصر" لبيومي فؤاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن