بالفيديو- حماقي يتغزل في إليسا في كواليس The Voice
بالفيديو- حماقي يتغزل في إليسا في كواليس The Voice

بالفيديو- حماقي يتغزل في إليسا في كواليس The Voice صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- حماقي يتغزل في إليسا في كواليس The Voice، بالفيديو- حماقي يتغزل في إليسا في كواليس The Voice ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- حماقي يتغزل في إليسا في كواليس The Voice.

صحيفة اليوم علاقة الفنان محمد حماقي بالمغنية إليسا باتت تهم كل متابعي برنامج The Voice بسبب مداعبتهما المستمرة ومساندتهما لبعضهما في المواقف الصعبة.

وفي أحد فواصل برنامج The Voice أجرى برنامج Trending حوارا سريعا مع إليسا، وبدأت المحاورة بسؤال إليسا عن تفاصيل إطلالتها واعتمادها على دار أزياء Balmain، ليجيب حماقي: "إليسا جميلة في كل مرة وليس اليوم فقط"، لترد عليه "حبيب قلبي".

وطلبت إليسا من المحاور التوقف وتركها لتأكل الشيكولاتة!

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو- حماقي يتغزل في إليسا في كواليس The Voice، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن