رمضان 2018- نيللي كريم تعيش في عالمين متناقضين مع محمد فراج و"اعترافات خوخة"
رمضان 2018- نيللي كريم تعيش في عالمين متناقضين مع محمد فراج و"اعترافات خوخة"

رمضان 2018- نيللي كريم تعيش في عالمين متناقضين مع محمد فراج و"اعترافات خوخة" صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم رمضان 2018- نيللي كريم تعيش في عالمين متناقضين مع محمد فراج و"اعترافات خوخة"، رمضان 2018- نيللي كريم تعيش في عالمين متناقضين مع محمد فراج و"اعترافات خوخة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رمضان 2018- نيللي كريم تعيش في عالمين متناقضين مع محمد فراج و"اعترافات خوخة".

صحيفة اليوم تخوض الممثلة نيللى كريم، تجربة إذاعية جديدة مع "نجوم FM"، وذلك من خلال مسلسل "اعترافات خوخة"، الذي يشاركها فيه محمد فراج، وتأليف مدحت العدل، ومن المقرر إذاعته يوميا خلال شهر رمضان الكريم عبر الإذاعة.

ومن جانبه قال رامي محسن رئيس شبكة راديو وتلفزيون "نجوم إف إم"، إن تواجد الفنانة نيللي كريم بمسلسل إذاعى يعد إضافة للخريطة البرامجية فى شهر رمضان، خاصة وأنها ستظهر بشكل جديد، إذ تقدم شخصية كوميدية، فضلا عن أنها تتمتع بجمهور كبير واستطاعت أن تحقق نجاحا على مدار سنوات طويلة فى الدراما، كما أنها تشكل ثنائي قوي مع الفنان محمد فراج الذى يشاركها بطولة "اعترافات خوخة"، ولأول مرة يتعاونا سويا في مسلسل إذاعي، وهي رغبة إذاعة "نجوم إف.إم" في انتقاء ما تقدمه لمستميعها طوال الوقت والبحث عن الاختلاف، حسبما جاء في بيان إعلامي.

تدور أحداث مسلسل "اعترافات خوخة"، حول "خيرية" التي تعيش عالمين متناقضين تماما، العالم الواقعي إذ تبدو خجولة مستسلمة أقرب للضعف والجبن أمام زوجها الذي تبدو له أنها تحبه وتحترمه وتبدو كذلك مع عائلته التي تعيش معهم وتتكون من الحما والحماة والأخت العانس، وتشعر بأنها خادمة للجميع فهي لا تنجب أو تدعي ذلك حتي لا تنجب من ذلك الزوج الذي يظن نفسه براد بيت، وكذلك في مكان عملها إذ تعمل موظفة في بنك قطاع عام ويتم التحرش بها عشرات المرات يوميا دون حتي أن تفكر في الاعتراض كأنه قدرها، أما العالم الثاني المتناقض فهو عالم مذكراتها وصفحتها بموقع Facebook.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رمضان 2018- نيللي كريم تعيش في عالمين متناقضين مع محمد فراج و"اعترافات خوخة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن