زينب غازي: مجبرة على التفكير في اعتزال الفن
زينب غازي: مجبرة على التفكير في اعتزال الفن

زينب غازي: مجبرة على التفكير في اعتزال الفن صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم زينب غازي: مجبرة على التفكير في اعتزال الفن، زينب غازي: مجبرة على التفكير في اعتزال الفن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، زينب غازي: مجبرة على التفكير في اعتزال الفن.

صحيفة اليوم كتبت سوسن أسعد:

شاركت الإعلامية مي العيدان جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» بمقطع مصور يجمعها بالفنانة زينب غازي وكشفت من خلاله عن سبب تفكيرها في اعتزال الفن.
وقالت غازي في المقطع المنتشر إن من ضمن الأسباب التي تجبرها على التفكير في الاعتزال هو الدراسة، خاصة أنها ترى أن الدراسة من الممكن أن تتعارض مع الفن، لذلك تفكر جديًّا في اعتزال العمل الفني.
وتخوض زينب غازي، الماراثون الرمضاني بمسلسل «المواجهة» 2018، بطولة حسين المنصور، وشجون الهاجري، ومحمد العلوي، وحمد أشكناني، ونور الغندور، وفهد باسم، وصابرين بورشيد، وسعود بوشهري، ومن تأليف محمد الكندري، وإخراج حسين الحليبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، زينب غازي: مجبرة على التفكير في اعتزال الفن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد