"Rampage" يتراجع للمركز الرابع ويحقق 335 مليون دولار
"Rampage" يتراجع للمركز الرابع ويحقق 335 مليون دولار

"Rampage" يتراجع للمركز الرابع ويحقق 335 مليون دولار صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم "Rampage" يتراجع للمركز الرابع ويحقق 335 مليون دولار، "Rampage" يتراجع للمركز الرابع ويحقق 335 مليون دولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "Rampage" يتراجع للمركز الرابع ويحقق 335 مليون دولار.

صحيفة اليوم تراجع فيلم "Rampage" من المركز الثاني إلى المركز الرابع بقائمة عائدات التذاكر الأسبوع الحالي، جيث حقق إجمالي إيرادات وصل إلى 335.130 مليون دولار.

تدور أحداث الفيلم حول "دافيس أوكوي" باحث علمي، يتشارك رابطة قوية لا تتزعزع مع "جورج" الغوريلا بارعة الذكاء، والتي كان يرعاها منذ مولدها، لكن تجربة جينية تحوّلها من لطيفة إلى وحش مُستعِر.

وبدأ تخليق هذه الوحوش حديثًا، عبر "أمريكا الشمالية"، لتدمّر كل ما يصادف طريقها، فيتعاون أوكوي مع مهندس وراثي؛ لابتكار ترياق يُعيد المخلوقات لطبيعتها.

والفيلم من إخراج براد بيتون، بطولة دواين جونسون، ناعومي هاريس، جيفري دين مورجان، ويل يون لي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "Rampage" يتراجع للمركز الرابع ويحقق 335 مليون دولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن