253 مليون دولار تضع "A Quiet Place" في المركز الثاني بقائمة العائدات
253 مليون دولار تضع "A Quiet Place" في المركز الثاني بقائمة العائدات

253 مليون دولار تضع "A Quiet Place" في المركز الثاني بقائمة العائدات صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم 253 مليون دولار تضع "A Quiet Place" في المركز الثاني بقائمة العائدات، 253 مليون دولار تضع "A Quiet Place" في المركز الثاني بقائمة العائدات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 253 مليون دولار تضع "A Quiet Place" في المركز الثاني بقائمة العائدات.

صحيفة اليوم تراجع فيلم الرعب الأمريكى "A Quiet Place" من المركز الأول للمركز الثاني، في قائمة عائدات التذاكر الأسبوع الحالي، حيث حقق إجمالي إيرادات وصل إلى 235.728 مليون دولار، وذلك في أسبوعه الرابع بدور العرض السينمائي حول العالم، في الوقت الذي لم تتجاوز ميزانية الفيلم 17 مليون دولار.

وتدور الأحداث في مرزعة هادئة تسكنها أسرة صغيرة متحابة، تتعرض للترهيب والرعب مِن أشباح وكائنات مخيفة لبعض الوقت، وعليها أن تظل طوال الوقت في صمت تام دون إصدار أدنى صوت، ﻷن هذه الكائنات تصطاد ضحاياها من خلال اﻷصوات التي يحدثوها أو يصدروها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 253 مليون دولار تضع "A Quiet Place" في المركز الثاني بقائمة العائدات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن