فيديو.. إياد نصار يكشف سبب غيابه عن الأعمال الفنية في رمضان
فيديو.. إياد نصار يكشف سبب غيابه عن الأعمال الفنية في رمضان

فيديو.. إياد نصار يكشف سبب غيابه عن الأعمال الفنية في رمضان صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيديو.. إياد نصار يكشف سبب غيابه عن الأعمال الفنية في رمضان، فيديو.. إياد نصار يكشف سبب غيابه عن الأعمال الفنية في رمضان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. إياد نصار يكشف سبب غيابه عن الأعمال الفنية في رمضان.

صحيفة اليوم قال الفنان إياد نصار، إنه لم يشترك في أعمال فنية هذا العام مقرر عرضها في شهر رمضان المقبل، لعدم تلقيه أعمالًا مناسبة.

وأضاف «نصار»، في تصريحات لبرنامج «عسل أبيض»، المذاع عبر فضائية «Ten»، مساء الثلاثاء: «عدم وجودي أفضل من المشاركة في عمل غير جيد لا أرضى عنه أو أقل من المستوى».

واستطرد: «لو عايز تاكل عيش دور على شغلانه تانية غير التمثيل، ولو اعتبرت التمثيل أكل عيش هياكلك، ونحن نمارس التمثيل للمتعة».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو.. إياد نصار يكشف سبب غيابه عن الأعمال الفنية في رمضان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق