بيرين سآت تحتفل بعيد الأم مع والدتها وجدتها.. شاهد
بيرين سآت تحتفل بعيد الأم مع والدتها وجدتها.. شاهد

بيرين سآت تحتفل بعيد الأم مع والدتها وجدتها.. شاهد صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم بيرين سآت تحتفل بعيد الأم مع والدتها وجدتها.. شاهد، بيرين سآت تحتفل بعيد الأم مع والدتها وجدتها.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بيرين سآت تحتفل بعيد الأم مع والدتها وجدتها.. شاهد.

صحيفة اليوم احتفلت الفنانة التركية بيريت سآت الشهيرة بـ«فاطمة» بعيد الأم مع والدتها وجدتها، وهي المناسبة التي يحتفل بها الشعب التركي في الأحد الثاني من شهر مايو كل عام.
بيرين نشرت صورة من أجواء احتفالها تجمعها بوالدتها وجدتها، ظهر فيها ثلاثتهن على طبيعتهن بلا ماكياج أو تكلف، في الوقت الذي اكتفت فيه الفنانة التركية بابتسامة عريضة زينت وجهها، مما يعكس استمتاعها بالوقت العائلي الدافئ الذي تقضيه مع والدتها وجدتها.
من ناحية أخرى، كان مسلسل «السلطانة كوسيم» في موسمه الأول، آخر عمل درامي عُرض لبيرين سآت التي اعتذرت عن تقديم الموسم الثاني منه، لتقدمه الفنانة التركية نورجول يشيلجاي بدلاً عنها، ولم تعلن بيرين عن العمل الدرامي الذي ستعود به إلى الشاشة حتى الآن.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بيرين سآت تحتفل بعيد الأم مع والدتها وجدتها.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي