توبا بويوكستون تحتفل بعيد الأم للمرة الثانية مع توأمها وصديقاتها.. شاهد
توبا بويوكستون تحتفل بعيد الأم للمرة الثانية مع توأمها وصديقاتها.. شاهد

توبا بويوكستون تحتفل بعيد الأم للمرة الثانية مع توأمها وصديقاتها.. شاهد صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم توبا بويوكستون تحتفل بعيد الأم للمرة الثانية مع توأمها وصديقاتها.. شاهد، توبا بويوكستون تحتفل بعيد الأم للمرة الثانية مع توأمها وصديقاتها.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، توبا بويوكستون تحتفل بعيد الأم للمرة الثانية مع توأمها وصديقاتها.. شاهد.

صحيفة اليوم لم تكتف النجمة التركية توبا بويوكستون الشهيرة بـ«لميس» باحتفالية عيد الأم التي اقامتها ماركة الساعات السويسرية IWC التي تمثل وجهاً إعلانياً لها، وحضرتها برفقة توأمها «مايا وتوبراك»، وقررت الاحتفال مرة أخرى بهذه المناسبة التي يحتفل بها الشعب التركي في الأحد الثاني من شهر مايو سنوياً، ولكن بشكل مختلف.


توبا اصطحبت توأمها لاحتفال أكثر حميمية مع عدد من صديقاتها وابنائهم في أحد مطاعم إسطنبول، وحرصت على تهنئة جميع أمهات العالم بهذه المناسبة، ونشرت صورة من أجواء الحفل، ظهرت فيها الفنانة على طبيعتها بطلّة بسيطة غير متكلفة، عكست مدى سعادتها واستمتاعها بالوقت الذي قضته مع صديقاتها وأبنائهم احتفالاً بعيد الأم.
يُذكر أن توبا بويوكستون احتفلت بزفافها على الفنان التركي أنور صايلاك يوليو 2011، وقد رُزق الزوجان بتوأمهما «مايا وتوبراك» 19 يناير عام 2012، بينما وقع الطلاق بين النجمين رسمياً بعد جلسة واحدة في محكمة الأسرة يوم 5 يونيو 2017، إلاأنها سريعاً ما دخلت في علاقة جديدة مع رجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان، في الوقت الذي يعيش فيه أنور صايلاك حالياً قصة حب مع جوزدا يلماز
من ناحية أخرى، كان مسلسل «جسور والجميلة» آخرعمل درامي للنجمة التركية، حيث شاركت في بطولته أمام كيفانج تاتليتوج.

f80a2e2c3e.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، توبا بويوكستون تحتفل بعيد الأم للمرة الثانية مع توأمها وصديقاتها.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي