النجمة التركية أويكو كارايل تؤجل حفل زفافها لهذا السبب.. صور
النجمة التركية أويكو كارايل تؤجل حفل زفافها لهذا السبب.. صور

النجمة التركية أويكو كارايل تؤجل حفل زفافها لهذا السبب.. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم النجمة التركية أويكو كارايل تؤجل حفل زفافها لهذا السبب.. صور، النجمة التركية أويكو كارايل تؤجل حفل زفافها لهذا السبب.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النجمة التركية أويكو كارايل تؤجل حفل زفافها لهذا السبب.. صور.

صحيفة اليوم قررت النجمة التركية أويكو كارايل الشهيرة بـ«جميلة» تأجيل حفل زفافها إلى خطيبها المغني التركي جان بونومو، بعدما كان من المقرر أن يحتفل العروسان بزفافهما يونيو المقبل.
أويكو كانت قد حددت يوم 23 يونيو للاحتفال بزفافها، إلا أنها فوجئت بتحديد يوم 24 يونيو للانتخابات الرئاسية التركية، فقرر العروسان تأجيل حفل زفافهما ليكون يوم14 يوليو المقبل.


يُذكر أن أويكو اعلنت خطبتها على جان منتصف فبرير الجاري بالتزامن مع عيد الحب، ومن المقرر أن يقام حفل زفافهما في أحد فنادق سواحل منطقة تشاشما في مدينة أزمير، ومن المنتظر أن يمكث العروسان هناك لعدة أيام لقضاء شهر العسل.
من ناحية أخرى، حقتت أويكو التي سبق وارتبطت عاطفياً بالممثل أولاش تونا، نجاح وشهرة كبيرة بعد مشاركتها في بطولة مسلسل «عودة مهند» أمام النجمين كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» وبورا جولصوي الشهير بـ«مؤيد»، وعُرض لها حديثاً مسلسل «نبضات القلب» الذي تشارك في بطولته أمام جوكهان ألكان.

 

a04dc73cbb.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النجمة التركية أويكو كارايل تؤجل حفل زفافها لهذا السبب.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي