شيرين عبدالوهاب تغني في السعودية للمرة الأولى.. تعرف على التفاصيل
شيرين عبدالوهاب تغني في السعودية للمرة الأولى.. تعرف على التفاصيل

شيرين عبدالوهاب تغني في السعودية للمرة الأولى.. تعرف على التفاصيل صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم شيرين عبدالوهاب تغني في السعودية للمرة الأولى.. تعرف على التفاصيل، شيرين عبدالوهاب تغني في السعودية للمرة الأولى.. تعرف على التفاصيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شيرين عبدالوهاب تغني في السعودية للمرة الأولى.. تعرف على التفاصيل.

صحيفة اليوم القاهرة_ صحيفة اليوم

تستعد الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، لإحياء حفل غنائي يوم 19 من شهر يونيو المقبل بالسعودية في حفل «للنساء فقط».

شيرين عبدالوهاب، عبرت عن سعادتها بالحفل في تغريدة عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، قالت فيها: «سيدات جدة والسعودية الجُمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم 19 يونيه في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية»، ويعد هذا هو الحفل الأول لها بعد وفاة والدها الشهر الماضي.

من ناحية أخرى شاركت شيرين عبدالوهاب، في افتتاح معرض رمضان للتسوق والذي أقيم في الإمارات، وذلك تلبية لرغبة صديقتها عبير الرفاعي.

يذكر أن عدد من النجوم المصريين أحيوا حفلاتهم خلال الفترة الماضية في السعودية ومنهم الفنان محم حماقي، وتامر حسني، وحظيت حفلاتهم بنجاح كبير، وتعد هي الأولى من نوعها بالسعودية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شيرين عبدالوهاب تغني في السعودية للمرة الأولى.. تعرف على التفاصيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي