أحمد السعدني يرد على امتلاكه معرض سيارات.. ومحمد صلاح يعلق
أحمد السعدني يرد على امتلاكه معرض سيارات.. ومحمد صلاح يعلق

أحمد السعدني يرد على امتلاكه معرض سيارات.. ومحمد صلاح يعلق صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم أحمد السعدني يرد على امتلاكه معرض سيارات.. ومحمد صلاح يعلق، أحمد السعدني يرد على امتلاكه معرض سيارات.. ومحمد صلاح يعلق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد السعدني يرد على امتلاكه معرض سيارات.. ومحمد صلاح يعلق.

صحيفة اليوم القاهرة_ صحيفة اليوم

تعرض الفنان المصري  أحمد السعدني، للانتقاد عبر صفحته الشخصية بموقع «تويتر»، بعدما كشف موقف تعرض له داخل المترو وتعرض بسببه لدفع غرامة مالية لجهلة بأسماء محطات المترو.

بعض جمهور أحمد السعدني أدعى أنه يمتلك معرض للسيارات وأنه يتجول بكل أنواعها كما أنه ليس مضطر لركوب المترو.

ورد أحمد السعدني على إدعاءات البعض عليه قائلًا: «أنا كاتب زمان لم ادعي الفقر، وأنا عندي عربية واحدة و موتسيكل بركبه اكتر من العربية بس يا رب أجيب معرض مش حكره طبعًا».

وأضاف: «أكيد الفنانين غير عشان الفنان علي الأقل مبيعرفش يكره حد، وعمري ما أخدت حاجه مش حقي و عمري ما حعملها، وعلى الأقل إحنا بنشتغل بال ٢٠ ساعة اشك حضرتك تقدري».

وهو الأمر الذي رد عليه اللاعب المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي قائلًا: «آه بس أكيد الموتسيكل ده مبيمشيش علي الأرض زي الموتسيكلات العادية».

فرد عليه أحمد السعدني، بقوله: «طب و المصحف الفانوس الوراني مكسور كمان»، ليعود صلاح ويرد ساخرًا بأنه سيهرب من هذا الحديث حتى لا يطلب منه أن يصلح له الموتوسيكل على حسابه، ليختتم السعدني حديثه بقوله: «الله الغني ربنا يخليلي صلاح اللي عندي يصلحهولي».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أحمد السعدني يرد على امتلاكه معرض سيارات.. ومحمد صلاح يعلق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي