مستشار عباس: فلسطين تحتاج لموقف حقيقي من الدول العربية
مستشار عباس: فلسطين تحتاج لموقف حقيقي من الدول العربية

مستشار عباس: فلسطين تحتاج لموقف حقيقي من الدول العربية صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم مستشار عباس: فلسطين تحتاج لموقف حقيقي من الدول العربية، مستشار عباس: فلسطين تحتاج لموقف حقيقي من الدول العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مستشار عباس: فلسطين تحتاج لموقف حقيقي من الدول العربية.

صحيفة اليوم قال المستشار محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني، إن الدولة الفلسطينية هي حلم واقعي شاءت إسرائيل أو أمريكا أم أبيا.

وأضاف الهباش، خلال مداخله هاتفية ببرنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن فلسطين تحتاج لموقف حقيقي من قبل الدول العربية وترجمة لما تحدثوا به في المؤتمرات، مطالبًا الدول العربية بقطع علاقاتها مع أي دولة تنقل سفارتها للقدس.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مستشار عباس: فلسطين تحتاج لموقف حقيقي من الدول العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن