الفائز بلقب "صانع الأمل": حصد مصر المركز الأول شيء يدعو للفخر
الفائز بلقب "صانع الأمل": حصد مصر المركز الأول شيء يدعو للفخر

الفائز بلقب "صانع الأمل": حصد مصر المركز الأول شيء يدعو للفخر صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم الفائز بلقب "صانع الأمل": حصد مصر المركز الأول شيء يدعو للفخر، الفائز بلقب "صانع الأمل": حصد مصر المركز الأول شيء يدعو للفخر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الفائز بلقب "صانع الأمل": حصد مصر المركز الأول شيء يدعو للفخر.

صحيفة اليوم كشف محمود وحيد، المصري الفائز بلقب صانع الأمل لعام 2018 في الإمارات العربية المتحدة، تفاصيل حصوله على هذا اللقب بعد تأسيسه جمعية لرعاية المشردين من المسنين في شوارع القاهرة، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كل يوم"، مع الإعلامي عمرو أديب، على قناة "أون".

وقال "وحيد"، إن مؤسسته ساهمت في عودة 106 حالات لمرضى الزهايمر إلى أسرهم بجانب رعاية المشردين من المسنين في شوارع وضواحي القاهرة وبعض المحافظات الأخرى، موضحًا أنه لم يتقدم لتلك المسابقة ولكن رشحه البعض لتلك المسابقة التي تُقام في دولة الإمارات تحت اسم "مسابقة صناعة الامل".

وأشار إلى أن هناك 87 ألف صانع أمل تقدم للمسابقة، من بينهم 4 مصريين، وقيمة الجائزة مليون درهم، موضحًا أن حصد مصر المركز الأول في تلك المسابقة شيء يدعوا للفخر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الفائز بلقب "صانع الأمل": حصد مصر المركز الأول شيء يدعو للفخر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن