رونق ولمعان شعر هؤلاء النجمات برعاية "جوز الهند"
رونق ولمعان شعر هؤلاء النجمات برعاية "جوز الهند"

رونق ولمعان شعر هؤلاء النجمات برعاية "جوز الهند" صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم رونق ولمعان شعر هؤلاء النجمات برعاية "جوز الهند"، رونق ولمعان شعر هؤلاء النجمات برعاية "جوز الهند" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رونق ولمعان شعر هؤلاء النجمات برعاية "جوز الهند".

صحيفة اليوم في السنوات الأخيرة، قرر عدد كبير من السيدات للجوء لمنتجات الشعر الطبيعية بعيدا عن الكيماويات، وأكثر ما يتداول بين السيدات هو "زيت جوز الهند"، الذي توصي به نجمات هوليوود للشعر والبشرة.

ونظرا لاتجاه عدد كبير من السيدات لاستخدام المواد الطبيعية على شعورهن، يمكنك الآن استخدام TRESemmé "تريزيميه" الجديد الخالي من السليكون والباربين وبنسبة بسيطة من السلفات، مما يمنح شعرك حماية طبيعية بعيدا عن مخاطر استخدام المنتجات التي تحتوي على مركبات كيميائية أو الأصباغ غير الآمنة أو الكبريتات، ويحتوي على عناصر طبيعية وغني بجوز الهند وخلاصة الصبار.

وباستخدام المواد الطبيعية والابتعاد عن الكيماويات الضارة سيصبح الشعر أقوى 10 مرات أقوى من ذي قبل، وأشبه بوجود مركز تجميل متكامل معك في البيت.

يتاح TRESemmé في الأسواق بما يناسب كل أنواع الشعر ليمنح مستخدميه أفضل عناية ممكنة، لأنه يمنحك الشعر الجميل والقوي كما لو قمت بتصفيفه عند الكوافير.

وكانت دراسات طبية قد نصحت في أكثر من مرة بتجنب استخدام السليكون والباربين واستعمال منتجات صحية تراعي المعايير الطبية، لذا فكرت TRESemmé مليا ثم اتخذت قرارها بشأن تطوير ذلك المنتج ليمنحك شعر أقوى 10 مرات من دون التعرض لمخاطر المواد الكيميائية.

ومن بين النجمات اللواتي يوصين باستخدام "جوز الهند" للشعر مبديات فوائده كانت كل من:

بليك ليفلي

بليك ليفلي لديها خدعة خاصة بها تعلمتها عن والدتها تخص استخدام "زيت جوز الهند"، وقالت: "زيت جوز الهند عظيم حقا، والدتي علمتني أن أضع الزيت على شعري قبل غسله بالشامبو، وذلك لأنك تريد فقط إخراج الزيوت من الجذور، وهنا تفرز فروة رأسك الزيت والعرق، وهذه الخطوة تساعد على تجفيف ما تبقى من الشعر وترطيبه".

وأكدت ليفلي أنها تضعه أيضا على أطراف شعرها الجافة والمتقصفة لترطيبه.

كورتني كاردشيان

أكدت كورتني أنها تستخدمه يوميا على جسدها كأي مستحضر ترطيب، وعلى شعرها لأنه يجعله أكثر نعومة وطري.

ميرندا كير

تستخدم ميراندا زيت جوز الهند في مكافحة الشعر الجاف، وقالت: "عندما يشعر شعري بالجفاف أو في حاجة إلى تغذية، أحب استخدام زيت جوز الهند كعلاج".

بريانكا شوبرا

شعر النجمات الهنديات دوما ملفت للنظر بسبب طوله ولمعانه، وكشفت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا أنها تستخدم زيت جوز الهند، وقالت: "أقوم بتدليك دافيء لشعري بزيت جوز الهند، وهذا أمر ضروري بالنسبة لي، وأحاول أن أفعل ذلك كلما أمكنني".

وأضافت: "هذه الخطوة تحافظ على الشعر قويا وتغذي وتحمي الشعر كما تمنع تساقط الشعر".

إيفا منديز

أكدت إيفا منديس أنها تستخدم زيت جوز الهند على شعرها لتجنب الشعر غير الصحي الذي تحصل عليه للحصول على مظهرها المفضل.

كاري أندروود

كاري أندروود واحدة من الأشخاص المعروفين بحبهم لاستخدام زيت جوز الهند، وعادة تضعه على طعامها وشعرها وحتى على وجهها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رونق ولمعان شعر هؤلاء النجمات برعاية "جوز الهند"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن