قنوات cbc: "فيوتشر ميديا" الوكيل الإعلاني الحصري للمجموعة
قنوات cbc: "فيوتشر ميديا" الوكيل الإعلاني الحصري للمجموعة

قنوات cbc: "فيوتشر ميديا" الوكيل الإعلاني الحصري للمجموعة صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم قنوات cbc: "فيوتشر ميديا" الوكيل الإعلاني الحصري للمجموعة، قنوات cbc: "فيوتشر ميديا" الوكيل الإعلاني الحصري للمجموعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قنوات cbc: "فيوتشر ميديا" الوكيل الإعلاني الحصري للمجموعة.

صحيفة اليوم أكدت إدارة مجموعة قنوات cbc أن وكالة "فيوتشر ميديا" هي الوكيل الإعلاني الحصري والوحيد للمجموعة.

ونفت المجموعة في بيان صحفي اليوم الإثنين إلى أن ما تم تداوله في الأيام الماضية عن وجود وكيل إعلاني أخر لقنوات سي بي سي، هو أمر عار من الصحة.

"فيوتشر ميديا" هي الوكيل الإعلاني الوحيد لمجموعة قنوات "سي بي سي" منذ تأسيسها في عام 2011 داخل مصر وفي الخارج.

ومن ناحية أخرى نفى المهندس محمد الأمين رئيس مجلس إدارة مجموعة المستقبل للإعلام المالكة لشبكة قنوات cbc صحة ما ردده البعض عن تغير متوقع في هيكل ملكية المجموعة خلال الفترة المقبلة، واصفا كل ذلك بالإشاعات التي تستهدف التأثير على السوق الإعلاني قبيل شهر رمضان والذي تدخله الشبكة بباقة من أقوى المسلسلات في مقدمتها "عوالم خفية" لعادل إمام .

أبدى الأمين في بيان إعلامي دهشته من نشر البعض تلك الشائعات باعتبارها أخبار مؤكدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون الرجوع لأصحاب الشأن، مشددا على أن الزج باسم الدولة فيما يتعلق بشراء المجموعة بالكامل أمر غير صحيح، ووصفه بأنه من قبيل الشائعات التي تستهدف الدولة المصرية وبأنها تريد السيطرة على الإعلام وتحويله لإعلام الصوت الواحد ومنع الإعلاميين من نقل الحقيقة ومواجهة الشائعات وهو أمر بعيد كل البعد عن الحقيقة .

أكد الأمين على أن cbc مستمرة في دعمها للدولة المصرية سواء في حربها ضد الإرهاب أو معركة التنمية والإصلاح الاقتصادي.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قنوات cbc: "فيوتشر ميديا" الوكيل الإعلاني الحصري للمجموعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن