فشل مفاوضات عرض "بركة" في رمضان 2018
فشل مفاوضات عرض "بركة" في رمضان 2018

فشل مفاوضات عرض "بركة" في رمضان 2018 صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم فشل مفاوضات عرض "بركة" في رمضان 2018، فشل مفاوضات عرض "بركة" في رمضان 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فشل مفاوضات عرض "بركة" في رمضان 2018.

صحيفة اليوم حاولت الشركة المنتجة لمسلسل عمرو سعد "بركة" اللحاق بعرضه في الموسم الدرامي الرمضاني 2018.

وأكد مصدر خاص لـ FilFan.com أنه كانت هناك مفاوضات مع مجموعة قنوات MBC للعرض على شاشاتها، ولكن فشلت هذه المفاوضات.

مسلسل "بركة"، من تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم، وهو بطولة عمرو سعد وهالة صدقي وكمال أبو رية وإسلام جمال وأحمد حلاوة وعمر زهران، ويعد العمل هو التعاون الثاني الذي يجمع عمرو سعد مع المنتج تامر مرسي، بعدما قدما العام الماضي مسلسل "وضع أمني".

جدير بالذكر أن عمرو سعد ينتظر عرض فيلمه السينمائي "كارما" في عيد الفطر المقبل، وهو بطولة غادة عبد الرازق وخالد الصاوي وزينة و دلال عبد العزيز وماجد المصري والوجه الجديد سارة التونسي، مجدي كامل، إيهاب فهمي، مصطفي درويش، حسن حرب، والطفلة بيرلا ومقدمي البرامج يوسف الحسيني وخالد تليمة، ومن انتاج أحمد عفيفي مصر العربية للإنتاج السينمائي ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

يشار إلى أنه عرض لعمرو سعد في رمضان الماضي مسلسل "وضع أمني"، تأليف مصطفى حمدي، وإخراج مجدي أحمد علي، فيما عرض له عام 2016 مسلسل "يونس ولد فضة" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج أحمد شفيق.

اقرا أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فشل مفاوضات عرض "بركة" في رمضان 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن