وفاة بطلة "سوبرمان" مارجو كيدر عن 69 عاما
وفاة بطلة "سوبرمان" مارجو كيدر عن 69 عاما

وفاة بطلة "سوبرمان" مارجو كيدر عن 69 عاما صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم وفاة بطلة "سوبرمان" مارجو كيدر عن 69 عاما، وفاة بطلة "سوبرمان" مارجو كيدر عن 69 عاما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة بطلة "سوبرمان" مارجو كيدر عن 69 عاما.

صحيفة اليوم توفيت الممثلة الكندية مارجو كيدر، مساء الاثنين 14 مايو، عن عمر يناهز 69 عاما، التي يعرفها الجمهور بدور حبيبة سوبرمان "لويس لين" في سلسلة أفلام "سوبرمان" في السبعينيات والثمانينيات.

أكد مدير أعمال مارجو أنها توفيت بشقتها في ولاية مونتانا الأمريكية، ومازالت التحقيقات جارية حول سبب الوفاة.

وتحقق الشرطة في وفاتها نظرا لأن السلطات عثرت عليها بعد تلقي مكالمة من مجهول ادعى فيها أن الممثلة كانت فاقدة الوعي ولا تتنفس، حسب ما صرح به النائب العام للمقاطعة بروس بكر لصحيفة Daily Mail.

كيدر شاركت بدور "لويس لين" في أربعة أجزاء من سلسلة أفلام "سوبرمان" من بينها الفيلم الأصلي عام 1978، كما شاركت في التوعية بالأمراض العقلية، خاصة أن صراعها مع الاضطراب ثنائي القطب لعب دور كبيرا في حياتها.

مارجو كيدر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وفاة بطلة "سوبرمان" مارجو كيدر عن 69 عاما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن