بالفيديو- ندى بسيوني تتعرض لمقلب في إيطاليا.. خدعة روبرت دي نيرو
بالفيديو- ندى بسيوني تتعرض لمقلب في إيطاليا.. خدعة روبرت دي نيرو

بالفيديو- ندى بسيوني تتعرض لمقلب في إيطاليا.. خدعة روبرت دي نيرو صحيفة اليوم نقلا عن في الفن ننشر لكم بالفيديو- ندى بسيوني تتعرض لمقلب في إيطاليا.. خدعة روبرت دي نيرو، بالفيديو- ندى بسيوني تتعرض لمقلب في إيطاليا.. خدعة روبرت دي نيرو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو- ندى بسيوني تتعرض لمقلب في إيطاليا.. خدعة روبرت دي نيرو.

صحيفة اليوم تعرضت الممثلة ندى بسيوني لمقلب من بعض الأشخاص الذين وصفتهم بمصدر ثقة.

وقالت ندى بسيوني إنها تلقت اتصالات من أشخاص مصدر ثقة أخبروها بأن النجم العالمي روبرت دي نيرو يبحث عن ممثلة مصرية لتجسيد دور في فيلم عالمي أمامه، وأنها يجب أن تجيد التحدث بالإيطالية وملامح شكلها أجنبية، وأنها يجب أن تسافر إلى إيطاليا على حسابها وتنزل في أحد الفنادق ثم سيتحدد ما إذا كانت مناسبة للدور أم لا.

وأضافت ندى بسيوني في فيديو نشرته عبر حسابها بـ Instagram أنها سافرت بالفعل إلى إيطاليا، وحجزت غرفة بالفندق، وعلى مدار 3 أيام لم يتواصل معها أحد، وعندما حاولت الاتصال بهم فوجئت بأنهم حظروا مكالمتها لهم.

#الفرحه مبتكملش #كمل فرحتهم

A post shared by Nada Bassiouny Official. (@nadabassiouny) on

A post shared by Nada Bassiouny Official. (@nadabassiouny) on May 14, 2018 at 6:36am PDT

يشار إلى أنه يعرض لندى بسيوني في رمضان المقبل مسلسل "ملكية" مع دينا الشربيني ومصطفى فهمي ومحمد شاهين ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج شريف إسماعيل.

اقرأ أيضا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو- ندى بسيوني تتعرض لمقلب في إيطاليا.. خدعة روبرت دي نيرو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : في الفن