والد حلا الترك يعايدها بمناسبة عيد ميلادها.. فهل تصالحا؟
والد حلا الترك يعايدها بمناسبة عيد ميلادها.. فهل تصالحا؟

والد حلا الترك يعايدها بمناسبة عيد ميلادها.. فهل تصالحا؟ صحيفة اليوم نقلا عن نورت ننشر لكم والد حلا الترك يعايدها بمناسبة عيد ميلادها.. فهل تصالحا؟، والد حلا الترك يعايدها بمناسبة عيد ميلادها.. فهل تصالحا؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، والد حلا الترك يعايدها بمناسبة عيد ميلادها.. فهل تصالحا؟.

hala alturk father

hala alturk father

صحيفة اليوم عايد المنتج البحريني ​محمد الترك​ إبنته الفنانة ​حلا الترك​ لمناسبة عيد ميلادها.

ونشر الترك عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لها وعلّق عليها بالقول:”كل عام وانتي بألف خير أميرتي الكبيرة”.

وقد أحدث تصرفه هذا جدلاً كبيراً حيث إعتبره البعض مفاجأً في ظل الحديث عن خلافه مع أولاده ومنهم حلا من زوجته الأولى خاصةً بعد زواجه من الفناة المغربية دنيا بطمة وما رافقه من خلافات حول حضانة أطفاله.

وتساءل الكثير من المتابعين إن كان قد تمّ الصلح بينه وبين وبين أولاده وهل سيسترجع حضانتهم،مما جعله يقوم بحجب التعليقات على المنشور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، والد حلا الترك يعايدها بمناسبة عيد ميلادها.. فهل تصالحا؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات