أحمد السقا ومها الصغير.. زواج أم طلاق أم انفصال ؟
أحمد السقا ومها الصغير.. زواج أم طلاق أم انفصال ؟

أحمد السقا ومها الصغير.. زواج أم طلاق أم انفصال ؟ صحيفة اليوم نقلا عن فوشيا ننشر لكم أحمد السقا ومها الصغير.. زواج أم طلاق أم انفصال ؟، أحمد السقا ومها الصغير.. زواج أم طلاق أم انفصال ؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد السقا ومها الصغير.. زواج أم طلاق أم انفصال ؟.

صحيفة اليوم أعاد “ياسين” ابن الفنان المصري أحمد السقا من زوجته مها الصغير الجدل من جديد حول علاقة والده بوالدته، حيث رآها البعض دليلا على أنهما مازالا زوجين، ولم يطلقا أو ينفصلا، في حين رآها البعض الآخر دليلا على عودتهما إلى حياتهما الزوجية بعد انفصال طويل، في حين رآها البعض الأخير صورة عادية بين ابن ووالديه، دون أن تعني بأي شكل عودتهما إلى حياتهما الزوجية.

الرأي الأول: الزواج

يقول أصحاب الرأي الأول أن أحمد السقا ومها الصغير لم يطلقا أو ينفصلا أبدا، وبرروا كلامهم بتصريحات “السقا” نفسه التي نفى خلالها أكثر من مرة انفصاله عن زوجته، وكذلك بتعمده الذهاب معا إلى عزاء الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، مؤكدين أنه ليس مضطرا لإخفاء خبر طلاقه طوال سنوات بلا مبرر، وها هي هذه الصورة الحديثة لهما مع ابنهما خير دليل.

الرأي الثاني: الانفصال

أما أصحاب هذا الرأي فيرون أن “السقا” انفصل عن زوجته لفترة طويلة، وهو أمر لا جدال فيه، حسب وجهة نظرهم، لا بسبب عدم ظهورهما معا في أي مناسبة اجتماعية خلال الفترة الأخيرة، ولا حتى بسبب غياب صور كل منهما في حسابات الآخر على مواقع التواصل الاجتماعي لفترات طويلة، بل بسبب تصريحات بعض المقربين منهما أيضا التي تؤكد انفصالهما بالفعل، وهو ما يعني حسب هؤلاء أنهما ربما يكونان عادا لاستئناف حياتهما الزوجية بعد انفصال طويل، خاصة أن الصورة المنشورة حديثة للزوجين مع ابنيهما “ياسين”، فضلا عن حرص “السقا” على وضع يده على جسد زوجته في إشارة ذات مغزى.

الرأي الثالث: الطلاق

أما أصحاب الرأي الثالث فيرون أن “السقا” انفصل عن زوجته بالطلاق، ورغم عدم وجود وثيقة طلاق لدى هؤلاء، إلا أن تأكيد المقربين من الزوجين يعتبر في وجهة نظرهم دليلا على طلاقهما، ويؤكد هؤلاء أن هذه الصورة لا تعني أي شيء، باستثناء أنها صورة تجمع بين نجم وابنه وزوجته السابقة، خاصة أنهما حريصان على إبعاد الابن عن مشاكلهما الخاصة.

والسؤال: أين الحقيقة؟ هل السقا ومها الصغير زوجان أم مطلقان أم منفصلان؟

أكد مصدر مقرب من “السقا” لـ”صحيفة اليوم” أنه مازال منفصلا عن زوجته، وأنه لم يعد لها، ولكن المصدر لم يؤكد أو ينفِ وقوع الطلاق فعليا، وهو ما يبرّر غياب الزوجة عن العرض الخاص لفيلم زوجها “هروب اضطراري” في عيد الفطر الماضي، منذ حوالي شهرين، خلافا لعاداتها في مشاركته كل مناسباته الفنية منذ سنوات، فضلا عن غياب الزوج عن أي مناسبة تحضرها الزوجة، ابنة مصفف الشعر محمد الصغير، بصحبة أصدقائها وصديقاتها فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أحمد السقا ومها الصغير.. زواج أم طلاق أم انفصال ؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فوشيا