بعد مرور أسبوع ..السعوديون يواصلون الاحتفال بقرار قيادة المرأة
بعد مرور أسبوع ..السعوديون يواصلون الاحتفال بقرار قيادة المرأة

بعد مرور أسبوع ..السعوديون يواصلون الاحتفال بقرار قيادة المرأة صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم بعد مرور أسبوع ..السعوديون يواصلون الاحتفال بقرار قيادة المرأة، بعد مرور أسبوع ..السعوديون يواصلون الاحتفال بقرار قيادة المرأة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد مرور أسبوع ..السعوديون يواصلون الاحتفال بقرار قيادة المرأة.

صحيفة اليوم عقب مضى أسبوع على القرار، أثار مرسوم ملك السعودية، سلمان بن عبد العزيز الذى نص فيه على السماح للمرأة السعودية بالقيادة موجة من ردود الفعل الواسعة بين المواطنين.

وواصل نشطاء من مؤيدى القرار مشاركة تجاربهم الإيجابية خلال تعليمهم زوجاتهم القيادة عبر موقع التدوين المصغر تويتر، حيث نشر فيصل بدغاشى صورة له بصحبة زوجته خلال تدريبها بإحدى موقف السيارات الخاصة.

وفى سياق متصل تصدر هاشتاج " #الملك_ينتصر_لقياده_المراه "، و" #السماح_بقيادة_المرأة" تويتر، حيث أبدى المئات دعمهم للقرار، وأهميته فى ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، فالسماح للمرأة بالقيادة سينعش قطاع السيارات، وسيحقق قفزة استثمارية كبيرة، وفقًا لما أدلت بيه صحيفة "انديبندنت" البريطانية، فى تقريرها اليوم.

يذكر أن مرسوم الملك، الصادر فى الـ 26 من سبتمبر الماضى، نص على أن تكون يتم تفعيل العمل بالقرار بداية من يونيو القادم، لحين تستعد كافة الوزارات لكافة العواقب المحتملة سواء من معارضى القرار أومن قائدات السيارات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعد مرور أسبوع ..السعوديون يواصلون الاحتفال بقرار قيادة المرأة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ