كيت ميدلتون تكسر القواعد الملكية فى تعليم ابنها جورج
كيت ميدلتون تكسر القواعد الملكية فى تعليم ابنها جورج

كيت ميدلتون تكسر القواعد الملكية فى تعليم ابنها جورج صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم كيت ميدلتون تكسر القواعد الملكية فى تعليم ابنها جورج، كيت ميدلتون تكسر القواعد الملكية فى تعليم ابنها جورج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كيت ميدلتون تكسر القواعد الملكية فى تعليم ابنها جورج.

صحيفة اليوم كشفت مصادر مقربة للعائلة المالكة البريطانية عزم الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون كسر أحد التقاليد الملكية وإرسال ابنهما جورج إلى مدرسة مشتركة.

وقالت المصادر، وفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إن تقاليد العائلة المالكة تنص على تعلم الأطفال فى مدارس غير مختلطة بين الجنسين، إلا أن دوقة كامبريدج قررت تخطيها، وإرسال الأمير جورج إلى مدرسة مختلطة بعد إتمامه تعليمه الابتدائى فى مدرسته الحالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمير الصغير سيسير على خطى والدته التى درست بمدرسة داخلية مشتركة، بالرغم من أن والده، وعمه هارى درسا فى مدرسة للفتيان فقط.

وأضافت أن ذلك القرار يعكس مخاوف وليام وكيت من عزل ابنهما عن التعامل مع الفتيات، خصوصًا وأن العالم حاليًا يقف فيه الرجل والنساء على قدم المساواة فى العمل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كيت ميدلتون تكسر القواعد الملكية فى تعليم ابنها جورج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ